ماذا يستفيد الرجل بهذه الأفعال



شارك الموضوع :

[ALIGN=CENTER]ماذا يستفيد الرجل بهذه الأفعال[/ALIGN]
من الطبيعة أن يحافظ الرجل على المرأة بحكم أن أمه وأخته وزوجته ومحبوبته من النساء. ولكن عندما تصبح المرأة في نظر بعض الرجال كائنا لأشياء معينة لا تخرج عن نطاق التفكير في الجسد فسيتصرف أي تصرف بغض النظر عن المكان.
وهذا ما تعاني منه النساء في المركبات العامة. ماذا سيستفيد الرجل عندما يلصق قدمه بقدم المرأة التي تجاوره أو يده أو يتحدث وأشياء أخرى لا يمكن ذكرها هنا تحدث في المركبات العامة.
بعض النساء يأخذن حقهن وبعضهن يصمتن خوفا من الناس ومن ردة الفعل.
فيستمر ذاك الرجل في تصرفاته الحيوانية والتي تخصم من حقه في مصطلح الرجال وليعلم أولئك الذين يفعلون هذا أن العرض دين وسيرد من عرضك أنت وكما فعلت بنساء آخرين سيفعل بنسائك فاحذر ولا أظن أن تكون بكامل عقلك وأنت تفعل هذا.
هل يمكننا أن نعتبر أن من يفعل هذا معافىً نفسياً، لا أعتقد فكل من لا يحترم المرأة التي تحترم نفسها فهو غير جدير بإلصاق كلمة (راجل) به.
وأنا أطالب جميع النساء ألا يصمتن عندما تتعرض الواحدة منهن لأي تحرش في أي مكان.
تأخذ حقها لأنه للأسف الشديد أصبح الشباب الآن خارج التغطية الحارة وغاب أخو البنات دون الأمل للبحث عنه.
فكثيرا ما تتعرض النساء لمواقف حرجة ولا أحد يحرك ساكنا وكأنهم متفقون.
لا أدري ماذا يحدث للشباب فقد دخلت عليه سوسة الثقافات الخارجية وأصبحت تنخر في شهامته الشهامة التي عرف بها أولاد السودان أين هي الآن مع فلفيل الشعر والسستم والمخدرات والزنا وغيرها من المصائب التي قتلت فيهم روح الغيرة وأصبحت تصرفاتهم خارج الإرادة والعقل.

إعترافات – صحيفة الأسطورة 3/10/2010
hager.100@hotmail.com

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        يا ريت كل النساء بجرأتك في الحديث والفعل حين ما يظلمن ولكن للاسف الشديد حتي النساء هم نفسهم اصبحوا عرضه للمضياقات بسبب لبسهم المتعري والضيق نعم انتهت الشهامة في الرجال ولكن السبب هي المرأة بشكل الشارع العام لان المرأة كلها مفاتن والرجل ينصاع لغريزته وأنت تعلمي ذلك جيداً وكل ذلك راجع للاسرة التي تسمح لبنتها بالخروج من البيت بلبس فاتن ومثير علي اساس انها تثق فيها غير أن اصلا النظام في البلد صار متردي ولا يسأل عن شي نسأل الله الستر لولايانا..

        لك كل الشكر عزيزتي هاجر

        الرد
      2. 2

        ماذا تنتظرين عند إجتماع:
        الغريزة الحيوانية السهام الشيطانية والهدوم التفصيلية لجسد الفتاة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.