كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

تفاصيل جديدة في قضية مقتل ابنة ليلي غفران وصديقتها


شارك الموضوع :

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=JUSTIFY]القاهرة: تقدم عاصم قنديل محامى والد “هبة العقاد” ابنة المطربة ليلى غفران التى قتلت هى وصديقتها “نادين جمال” بفيللة الأخيرة بحى الندى بمدينة الشيخ زايد بـ 6 اكتوبر بمذكرة للنيابة العامة يطلب فيها حظر النشر فى القضية، كما تقدم أحمد جمعة المحامى عن محمود سيد عبد الحفيظ المتهم بقتل الفتاتين بطلب للنيابة لإعادة استجواب المتهم فى القضية والاطلاع على أوراق القضية والتقرير النهائى للطب الشرعى التى تسلمته النيابة .

وأكد أحمد جمعة المحامى أن موكله برئ من التهمة لعدم ثبوت وجود آثار دماء له فى مكان الحادث، وقدم والد نادين للنيابة حقيبة اليد الخاصة بها، والتى أخذها والدها من مسرح الجريمة ملطخة بالدماء لفحص آثار الدماء عليها. كما حضرت المطربة ليلى غفران للمرة الثالثة إلى النيابة للاستماع إلى أقوالها حول المذكرة التى تقدمت بها للنيابة تتهم فيها زوج ابنتها بسرقة مصوغاتها، واستندت على تناقض أقوال على عصام الدين ومكثت غفران 3 ساعات كاملة فى النيابة .

وتسلمت النيابة تقارير شركات المحمول حول الأرقام الصادرة والواردة إلي هاتفي محمول القتيلتين

كانت النيابة قد تسلمت تقرير الطب الشرعي حول الجريمة. وصرح محمد السباعي محامي علي عصام الدين زوج الضحية هبة بأن التقرير برأه تماما من الشبهات التي كانت تدور حوله خاصة أنه تطابقت الدماء التي عثر عليها بمسرح الجريمة لدماء المتهم فضلا عن تطابق تصور وقوع الجريمة الوارد في التحريات وتمثيل المتهم للجريمة مع الصفة التشريحية وظروف الواقعة والاصابات الطعنية والاتجاهات الخاصة بها.

واضاف أن النيابة حققت في مختلف تفاصيل القضية حتي انها استعانت بأحد أبطال سباق السيارات ويدعي مصطفي أبوهيف لتوضيح مدي صحة ومعقولية أقوال موكله الذي أكد في التحقيقات أنه عندما اتصلت به زوجته هبة وتخبره بالجريمة قطع المسافة من مصر الجديدة إلي الشيخ زايد في 25 دقيقة وقد قطعها أبوهيف في نفس التوقيت بسيارة اقل في الامكانيات والسرعة من السيارة التي استعملها علي في الوصول إلي مسرح الحادث بعد 38 دقيقة.

من جانبه قال علي عصام الدين “زوج هبة” انه رفض الحصول علي الجنسية الإنجليزية بموجب جواز سفر زوجته كما رفض بوليسة التأمين التي يستحقها كوريث لزوجته الإنجليزية هبة حيث ينصل القانون الإنجليزي علي احقيته في الحصول علي تأمين لوفاتها خارج أرضها.

من ناحية اخرى أعلن محامي ليلي غفران أنه سيتخذ الاجراءات القانونية ضد علي في حالة نشر هذه الأوراق التي قاموا بتوزيعها ضد حماته ليلي غفران. كانت ليلى غفران قد توجهت صباح أمس الي سراي نيابة الحوادث بمحافظة الجيزة المصرية وطلبت مقابلة المستشار حماده الصاوي المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة ووائل صبري مدير نيابة الحوادث بناء علي رغبتها الخميس الماضي للإدلاء بأقوال جديدة في الوقت الذي توجه فيه زوج هبة الي النيابة وفجر للصحفيين المتواجدين بسراي النيابة مفاجأة اتهم “حماته” ليلي غفران بالهرب من حكم بالحبس سنة وكفالة ألف جنيه في قضية شيك بدون رصيد .

وقال ان الاسم الحقيقي لحماته هو جميلة عمر يوعموت وتقيم بشارع البصره بالعجوزة وعرف هذا الاسم من خلال وثيقة زواجه وانها انتحلت شهرة سميرة سعيد وانها حررت شيكا بمبلغ 5 آلاف جنيه لمأمورية الضرائب مسحوبا علي البنك التجاري الدولي وتبين انه شيك بدون رصيد في القضية 6290 لسنة 2004 جنح العجوزة وصدر ضدها الحكم غيابيا.[/ALIGN] محيط

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس