النيلين
وجدي الكردي

تفاصيل طرد (مهاجماية) فريق الهلال

[B][SIZE=5][CENTER]تفاصيل طرد (مهاجماية) فريق الهلال [/CENTER][/SIZE][/B]

[SIZE=5]
قال الرّاوي الذي ليس مُهماً أن تصدّقه، أن إشراقة الشوّاتة، (مهاجماية) فريق الهلال بجمهورية (زولستان) التي سجّلوها في سياق الإمتثال لمقررات الفيفا وإتفاقية سيداو، ورغبة مدير الفريق الذي (هام) وعام بموهبتها. قال الراوي أن المشجعين لن يظفروا بمتعة لمسات (أنامل قدميها) على أوتار الكرة لأنها موقوفة لمباراتين.
استنكر المحلل الكُروي (حمدون أوف لاين)، توقيف إشراقة لاشتباكها مع الحكم في (رقة) لافتة، كادت تفسد بها أخلاق الحكم الرابع وجورج السابع، إثر مطالبته لها بنزع قُلادتها الذهبية من جِيدها الظبائي حفاظاً على صحّة بيئة اللاعبين من تلوّث الاصطدام.
إشراقة تمنّعت وتثنّت وقالت: (مام، مام، مام)، ثم ضربت بقدميها الملفوفتين أرض الملعب الذي إرتجّ 16 درجة بمقياس (فيفا)، متجاوزة الرقم المؤهل لقبول الدول كأعضاء في منظومة الكرة النسائية.
شيّع الجمهور حكم المباراة باللعنات، فغلِي نافُوخ (الجندرة) في صفّارته وتناسى كورسات التأهيل التي خضع لها لتمكينه من تجاوز (الحتة دي)، فعمد لإسكات إشراقة ببطاقة لم يدر ساعتها إن كانت حمراء أو صفراء لونها (لم) تسر الحاضرين، المهم أن البطاقة خرجت، لتعبر (مهاجماية) الهلال أنهار دموع مشجعيها بصعوبة لخارج الملعب.
صحيفة (رُوج وفاول)، سألت اللاعبة إشراقة عن سبب طردها، فقالت: (الراجل دا فظيع، عايز يقلع مني السِلْسِلْ)!
اتحاد الحكّام دعا لاجتماع عاجل لمداولة نعت (فظيع) الذي وصفت به اللاعبة حكم المباراة، فيما ندّدت رابطة اللاعبات المحترفات بتغوّل التحكيم الرجالي على خصوصياتهن، وقالت إحداهن: (لو كنّا بنرقص في الملعب وانكشفت عوراتنا كان حيشطبونا من الفريق يعني)؟!
حاشية غير مهمة:
النص أعلاه، نموذج لبعض محتويات صحيفة رياضية نسائية ستصدر بعد مشاركة فريق (زولات) الهلال النسائي في كأس العالم (للغارات).
[/SIZE]

آخر الحكي
[email]wagddi@hotmail.com[/email]

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.