جرائم وحوادث

السودان : شيخ يقر باعتدائه على صبية داخل خلوته!!


أوقفت شرطة قطاع الباقير بالجزيرة، أربعة متهمين رهن التحقيق، يواجه أولهم (وهو شيخ لإحدى خلاوى حفظ القرآن) تهمة اغتصاب صبية في الثانية عشرة من عمرها.
وحسب الاتهام فقد خرج جميع الطلبة من الخلوة، وظلت الصبية باقية بناء على طلب الشيخ، الذي كان برفقة ثلاثة أشخاص – يقيمون معه – وقام الشيخ باغتصاب الصبية على مرأى من مرافقيه الثلاثة الذين ظلوا يراقبون ما يحدث دون محاولة منعه، وظلت الصبية في حالة إغماء نقلت على إثرها للمستشفى بموجب أورنيك (8) جنائي، بعد أن دون أحد شهود العيان بلاغاً بالحادث. وبدأ رئيس قسم الباقير التحري مع الشيخ حول الملابسات، فأقر بالتهمة الموجهة له تحت المادة (45) من قانون الطفل. وعلمت (المجهر) من مصادرها أن صبيات أخريات توجهن للإدلاء بأقوالهن، مفيدات بأن الشيخ فعل ذات الأمر معهن من قبل، وتكتم ذووهن على الأمر خوفاً على سمعتهن.
الباقير – الشفاء أبو القاسم–المجهر السياسي


تعليق واحد

  1. لا حول ولا قوة إلا بالله
    اللهم أجر المجتمع السوداني في مصابه
    غدا يخرج منها بعفو رئاسي

  2. ابو البنية يمشى ويديهو طلقة فى راسو .. اكان راجى الحكومة ياها40 حلده و سنة سجن .. ومابيتمها بعد شهر شهرين يحفظ فى السجن نفرين سورة سورتين يفكوهو للشارع .. ويرجع لوسخو تانى

  3. لايخلو رجل بامراة ولو يود تحفيظها القران -نحن نتساهل كثيرا في خلوة الرجل بالمراة وهذه هي النتيجة

  4. لا حول الله شيوخ اخر زمن كيف شيخ يدرس قران يغتصب بنت قاصر كمان – اخطر شئء التستر بالدين وارتكاب الجرائم -ذي ما شابكننا — هي لله — هي لله — واكلوا قروش الشعب السوداني وافقروه .
    ليه الشعب السوداني طيب ويثق في اي حد ورجل شنو البدرس بنات؟ هذا الوحش قتل براءة الطفولة فيها ودمر حياتها واسرتها – مفروض الاعدام سجن شنو وغرامة شنو ؟ .

  5. بعد أن كثرت هذه الجرائم يجب إخصاء أي واحد يغتصب الأطفال خاصة شيوخ الخلاوي والمعلمين وكل من يحتك بالأطفال بحكم عمله

  6. لاحول ولاقوة الا بالله
    اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا