جرائم وحوادث

الجمارك تحبط تهريب أجهزة كشف معادن و(3) آلاف موبايل


[JUSTIFY]تمكنت الإدارة العامة للجمارك دائرة مكافحة التهريب من ضبط بضائع مهربة تشمل أجهزة كشف المعادن وعدد(3) آلاف جهاز موبايل بملحقاتها تقدر قيمتها بمبلغ مليون ونصف المليون جنيه.

وقال اللواء د. سيف الدين عمر سليمان مدير الإدارة العامة للجمارك إن قوات الجمارك ظلت تضطلع بدورها في حماية الاقتصاد الوطني بمكافحة التهريب وضبط المهربين عبر الخطط الموضوعة لترقية ورفع قدرات منسوبي الجمارك المنتشرين في كل حدود البلاد لتأمينها ومراقبتها من كل أنواع التهريب التي تضر بالوطن والمواطن، مشيراً إلى أن هذه الضبطية تمثل إنجازاً كبيراً لدائرة مكافحة التهريب التي ظلت تحقق الإنجازات وآخرها ضبط الأسلحة المهربة بولاية كسلا، مبيناً أن الدعم اللوجستي سيتواصل لدائرة مكافحة التهريب حتى تتواصل مثل هذه الإنجازات التي تعمل الجمارك من خلالها على حماية الاقتصاد الوطني.

من جانبه جدد اللواء عبد العظيم محمد عبد الله مدير دائرة مكافحة التهريب بالإدارة العامة للجمارك اهتمامهم بتنفيذ الخطط والأهداف الموضوعة للحد من انتشار التهريب بمراقبة الحدود لكشف العمليات التي تضر باقتصاد البلاد، موضحاً أن هذا الإنجاز يهدف لحماية المواطن من السلع المهربة وغير المطابقة للمواصفات والتي تضر بصحته وماله.

smc
ت.إ[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. الموبايلات ديه يا رب شريحة ولا شرحتين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    وعاش وزير الدفاع عبدالرحيم …. يا ربي الزول ده أنا جبت أسمو هنا لييه؟

    والله ما عارف ….