كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مصرع (12) شخصاً في حادث مروري بطريق جبل أولياء


شارك الموضوع :

[JUSTIFY]وقع صباح اليوم حادث مروري مأساوي على طريق الخرطوم جبل أولياء الرئيسي بالقرب من منطقة الشقيلاب بمحلية جبل أولياء ، إثر اصطدام حافلة روزا من فئة 30 راكبا ببص سفري قادم من الميناء البري بالخرطوم ، كانت وجهته الى مدينة الابيض .
وأسفر الحادث عن وفاة جميع ركاب الحافلة والذين يقدر عددهم بأحد عشر ، جلهم شباب من مواطني منطقة الشقيلاب والذين كانوا متوجهين الى أعمالهم ، الى جانب وفاة فتاة واحدة من ركاب البص السفري ، في الحال .
وأوضح معتمد محلية جبل أولياء الاستاذ بشير القمر أبو كساوي خلال مشاركته في مراسم دفن ضحايا الحادث بمقابر الشقيلاب الحسانية وتقديمه لواجب العزاء لأهالي الضحايا ، أنه تم دفن ثمانية من الضحايا المتوفين ، بينما يجري التعرف على ثلاثة جثامين أخرى من ركاب الحافلة ، بمشرحة بشائر ، فيما تم تسليم جثمان الفتاة لذويها .
وناشد المعتمد أبو كساوي مرتادي الطريق بضرورة الالتزام بقواعد السلامة المرورية ، سائلاً المولى عز وجل أن يتقبل الضحايا المتوفين وأن يجعل الجنة مثواهم وأن يلهم آلهم وذويهم الصبر والسلوان وحسن العزاء .
وذكر أحد أفراد شرطة المرور ويدعى محمد علي مضوي والذي أنقذته العناية الإلهية بعد نزوله من الحافلة طرف الحادث وركوبه أخرى ، وكان من شهود العيان الذين رأوا الحادث ، ذكر أن الحادث وقع خلال الساعة الخامسة صباحاً عند اصطدام الحافلة بالرقم :خ4/ 9520والتي كانت قادمة من طريق الشقيلاب الفرعي وتتجه إلى طريق جبل أولياء الرئيسي بالبص السفري بالرقم ن ص 269والذي يتبع لسفريات ودبندة .
وعزا شرطي المرور مضوي وقوع الحادث للسرعة الشديدة والتخطي من قبل الحافلة .

الخرطوم فى 2013-11-28 (سونا) [/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        ان لله وان اليه راجعون ولكن الصوره قديمه كان حادث فى طريق مدنى بين شاحنتين

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس