كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

طالب ثانوى ينقذ طالبة حاولت مجموعة من العصابات المتفلتة التحرش بها بكررى



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]في بادرة خطيرة ومخيفة في ذات الوقت علي ارواح فلذات اكبادنا من الطلاب والطالبات الذين يدرسون في المدارس التي تقع بالحارة الاولي بمحلية كرري خاصة وان تلك المنطقة بها الكثير من المدارس المختلفة التي يدرسبها عدد كبير من الطلاب والطالبات.. وبالامس تعرضت احدي الطالبات من تلك المدارس الي هجوم مباغت من مجموعة متفلتة حاولت التحرش بها علي حد قول الاستاذ مهند صديق الذي يعمل مشرفا باحدي المدارس الخاصة الا ان عناية المولي عز وجل انقذتها من المأزق والمكيدة الكبيرة التي وضعها ضعاف النفوس من تلك العصابات حيث تم انقاذ الطالبة علي يد الطالب الشهم وائل خالد يوسف الذي يدرس بالصف الثالث باحدي المدارس الخاصة بالحارة الاولي وهو ابن السابعة عشرة من العمر.. وكما يقول المثل (الكثرة غلبت الشجاعة) الا ان الطالب استطاع انقاذ الطالبة باعتراضه للجناة من المجرمين الذين لا تعرف قلوبهم طريقا للرحمة ورغم صغر حجمه الا ان الجناة انهالوا عليه بالضرب المبرح وتطور الامر الي الطعن حيث تلقي طعنات بالسكين في حاجبه الايسر وطعنات في فخذه من الجانب الخلفي لرجله اليمني كانت كافية بان تجعل دماؤه تسيل واستطاع الهروب منهم وهرول في اتجاه المدرسة التي يدرس بها وفي تلك الاثناء سخر له الله سبحانه وتعالي الاستاذ والشاب السوداني الاصيل مهند صديق عبد القادر الذي كان خارجا لغرض من المدرسة وهو يستقل عربته وشاهد مجموعة يبلغ عددهم العشرون شخصا يهرولون من جهة الشرق الي الغرب وفي تلك الاثناء رأي احد الصبية وهو ملطخ بالدماء مهرولا نحوه وهو في حالة يرثي لها وعند وصوله تعرف عليه بانه احد تلاميذه في المدرسة التي يشرف عليها وتم نقله الي قسم شرطة امدرمان شمال وهناك علم من الشرطة بان دائرة الاختصاص هي شرطة المهدية بالحارة الرابعة الا انه رغم ذلك قامت شرطة الشمالي بامدرمان بالواجب القانوني والانساني تجاه الطالب وحررت له اورنيك 8 نسبة لحالته الصحية وتم اسعافه بواسطة مشرف المدرسة الي قسم حوادث مستشفي امدرمان واجريت له كافة العلاجات اللازمة. وبعدها قام مشرف المدرسة الاستاذ مهند بنقل الطالب الي منزل اسرته بحي العرب بامدرمان بعد ان انقذ حياته من الموت المحقق.
وفي ذات الاثناء كشف مشرف المدرسة عن تكرار مثل هذه الظواهر من حين لاخر وقال للدار: كثير ما نسمع بخطف حقائب الطالبات من قبل تلك العصابات التي تاتي بين الفينة والاخري عقب انتهاء اليوم الدراسي ويقومون بسرقة الهواتف الخاصة بالطالبات هذا خلاف التهديد الذي تتعرض له بعض الطالبات من وقت لاخر.. وطالب مهند صديق مدير شرطة محلية كرري بوضع دوريات وحراسة مشددة تحمي ارواح وممتلكات الطلاب والطالبات من تلك العصابات التي اصبحت تهددهم وتروعهم وقال بان شارع المدارس يحتاج لحماية كافية وكبيرة من شرطة محلية كرري خاصة في الفترات الصباحية وعقب خروج الطلاب نهاية اليوم الدراسي.

صحيفة الدار[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

12 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        [SIZE=6]والله راجل تب وفارس شهم اخو بنات صنديد الرجال والله الود دا تكريمو واجب [SIZE=7[COLOR=#00FF3B]]الشهم[/COLOR][/SIZE][SIZE=7][COLOR=#FF002E] وائل خالد يوسف[/COLOR][/SIZE] 17 سنة وقفتك وقفت ابطال قدام عشرين مجرم[/SIZE] ..[SIZE=7][SIZE=4] اما الشرطة والحكومة فحدث ولا حرج البلد بقت سايبة وشوية كدا ح نحصل كينيا من الناحية الامنية [/SIZE][/SIZE]

        الرد
      2. 2

        [B]الله يحفظك ويوفقك ..يجب ان يتم تكريمة من اعلي الجهات بالدولة ..وبعد ان يتعافى عايزين النيلين تكرمه وتجري معه حوار ..ولو فى احد يعرف رقمه ينشره[/B]

        الرد
      3. 3

        [SIZE=4]ويقولون ليس هناك من عصابات !!

        ” الذي أطعمهم من جوع وآمنهم من خوف ” فما الذي تحقق منها يا حماة الدين وحراس العقيدة ؟[/SIZE]

        الرد
      4. 4

        [SIZE=6][B]ولد ضكر[/B] ……….ود رجال [/SIZE]

        الرد
      5. 5

        قامت الشرطة بواجبها القانونى والانسانى واستخرجت ليهو اورنيك 8 ..وجايين على نفسكم كده مالكم طلعو ليهو اورنيك 5 كفاهو ؟؟ خبوب فى جرب ..

        الرد
      6. 6

        عفارم عليك يا ولدى
        هل بلغ الأستاذ الشرطة (الدورية) لحظة رؤيته العصابة وهل تم إلقاء القبض عليهم أم لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟(كان مهم يا ناس النيلين تكملوا الخبر الحصل شنو فى شأن العصابة دى لانو إذا ما قبضوهم حيغيروا وجهتهم لتجمع مدارس تانية ويعودوا تانى- يا اخوان فى كل العالم بكون فى تأمين بالشرطة فى مكان تجمعات المدارس؟ أنحنا وين من الكلام دا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

        الرد
      7. 7

        ياخوانا ايام ثوره سبتمبر الشرطه مسكت ناس شايلين سواطير وقالت ديل العصابات المتفلته وحا نبيدهم ونخلص البلد منهم.
        فكوهم تاني ولاشنو.؟؟؟
        اذا كان جمعهم بغرض تلفيق تهمه المظاهرات وللعرض فقط.
        شيلو شيلتكم يااهل السودان

        الرد
      8. 8

        شرطتنا بما فيها العامة والشعبية وامن المجتمع بس شطار فى قبضوا ليهم ولد وبنت راكبين ليهم عربية مظلله وقعدين فى شارع النيل وما عارف قبضوا ليهم اولاد وبنات فى مزرعة او شقة فى حالة سكر وتاركين العصابات المتفلته تعوث فى الارض فسادا عارفين ليه يا جماعه هم مش خوفا على المجتمع وحفظا للامن لكن لانو الناس الراكبين العربات المظلله والقعدين فى الشقق والمزارع ديل اولاد عز وعندهم قروش وخايفين من الفضائح ولمن يقبضوهم حيطلعوا ليهم بكم مليون رشوة لكن ما عندهم مانع الناس الغلابه يقتلو وتغتصب بناتهم فى الشوارع
        لعنة الله عليكم وعلى وزير داخليتكم الذى لا يفقه شيئا غير انه كوز

        الرد
      9. 9

        والله نعم الرجولهوالله ربي يديك العافيه وسوال مطروح السيد معتمد كرر اين الحمايه طالما البلد ظهر فيها هذا النوع رجال الشرطه والمباحث كثيرين ليش ما يكونوا منتشرين في هذا الاماكن حمايه لطالبات دا عرضنا جميعا

        الرد
      10. 10

        ولد قلبوا حاااار و أخو البنات صحيح ، عفيت منك و من البطن الجابتك
        و الراجل الأحسن تربينك …

        الرد
      11. 11

        بطنا جابتك والله مابتندم …. راجل ود رجال … تسلم تربيتك… وعلي بالطلاق البت دي لو بتي ما يعرسها راجل غيرك يالكفؤ

        الرد
      12. 12

        شكا لي اولادي من وجود مثل العصابات ( وبعضهم طلاب ) جوار أغلب المدارس بأمدرمان خاصة الموردة ابعرضة ابو سعد المهندسين .انا ماعارف اصلو الشرطة شغالة شنو وهل عاملين طناش من مثل هذه الحالات ؟ وهي علي مرأي ومسمع من كل الناس .يعني الحكاية لا عايزة مباحث ولا مصادر بل علي عيييييييييييييييينك يا تاجر .ولا شاطرين في الجبايات بس ؟حسبي الله ونعم الوكيل .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس