كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

“ذئب بشري” يعتدي جنسياً بوحشية على طفلة بالـ”روضة” داخل الباص



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]دخل والد طفلة في الخامسة من العمر في حالة هستيرية، داخل مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي الإسكان، بعد أن جاء لاستلامها، حيث تعرّضت الطفلة إلى اعتداء أثيم، من سائق الباص الخمسيني يمني الجنسية.

وكان رجال الهيئة تلقوا اتصالاً من سيدة، تفيد بتوقف باص طالبات مظلل داخل الحي، وبالقرب من مدرسة روضة لطالبات بالرياض، وتصدر منه حركات مريبة، وتثير الشك، فبادرت فرقة الهيئة إلى الموقع، لتتضح جريمة بشعة، قام بها السائق بتجريد طفلة السنوات الخمس والطالبة في الروضة، من ملابسها، والاعتداء عليها، في جريمة بشعة، واعتداء وحشي.

ولم يتمالك والد الطفلة نفسه من هول الصدمة.

رجال الهيئة وعند مواجهة الجاني الخمسيني بجريمته، اعترف في إفاداته الأولية بكامل الواقعة، والتي حُرر بها محضر وأُحيل المجرم والقضية إلى الجهات الأمنية مركز شرطة العزيزية، لاستكمال التحقيقات بهيئة التحقيق والادّعاء العام، بحكم الاختصاص حسب موقع سبق.

صحيفة المرصد [/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        السيف السيف….هو قايل روحو في السودان….أيها اليمني العولاق شد حيلك

        الرد
      2. 2

        دا لوحصل فى سودان العزة والكرامة كان القضاة الفاسدين المرتشين البياكلو الفول الملغوس بعمل السحر من كل حدب وصوب بواسطة حجاب المحاكم ادوهو شهرين سجن وفكوهو عشان يسرح ويمرح ويفتش على ضحية تانية لعنة الله على قضاء السودان الفسدان (لا يغير الله مابقومٍ حتى يغيروا مابأنفسهم ) صدق الله العظيم

        الرد
      3. 3

        [SIZE=4][FONT=Comic Sans MS]الله المستعان[/FONT][/SIZE]

        الرد
      4. 4

        كثرة ذكر هذه الجرائم يجعل يقلل من ردود افعال المتلقى مع مرور الزمن و التكرار .. نعلم ان الدكرى تنفع المؤمنين .. لكن عدم نشر الفظائع يحد من تكرارها و الله ولى التوفيق ..

        الرد
      5. 5

        لا حول ولا قوة إلا بالله الهم احفظنا واحفظ جميع المسلمين

        الرد
      6. 6

        المملكة تطبق عقوبة الاعدام حدا بالسيف على جريمة الاغتصاب مثل القتل العمد وتكرار تجارة المخدرات والدجل والشعوذة والنهب المسلح والردة وزنا المحصن واللة المستعان

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس