كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

السودان: مسلحون يسطون على بنك بنيالا



شارك الموضوع :
نفذت مجموعة مسلحة مكونة من أربعة أفراد عملية سطو على بنك النيل فرع المنطقة الصناعية بمدينة نيالا بولاية جنوب دارفور، واستولت المجموعة على مبلغ مائة وثلاثين ألف جنيه، وأغلقت السلطات المحلية مداخل المدينة للقبض على الجناة.

وقال مراسل “الشروق” في نيالا مهدي العزيب، إن الاعتداء وقع وقت صلاة الظهر، وإن المسلحين كانوا يرتدون زي الشرطة، وهددوا الحرس الذي قاومهم في البداية لكنه استسلم لاحقاً. وذكر أنه لا توجد خسائر أو إصابات وسط موظفي البنك.

وقال معتمد بلدية نيالا عبدالرحمن حسين قردود، لـ”الشروق” إن السلطات الأمنية وضعت يدها على خيط ربما يوصلها للجناة خلال الساعات القادمة. وأضاف أن هذه الحادثة ستكشف الكثير من مواضع الخلل للأجهزة الأمنية.

وأوضح أن الجناة نفذوا الاعتداء على البنك باستخدامهم عربة (آكسنت) مظللة للتمويه، مؤكداً تحرك الأجهزة المختصة في كل الاتجاهات وقفل مداخل المدينة للقبض عليهم في أقرب وقت.

وأشار قردود إلى الخطط التي وضعتها لجنة أمن المحلية لرصد التحركات المشبوهة للقضاء على معتادي الجريمة والعصابات المسلحة.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        [SIZE=7][FONT=Arial Narrow]طيب لو قبضتو عليهم الحكم عليهم حيكون شنو اذا سجن مافاى داعى ياكلو ويشربو بدون فائده يا اما اعدام والصلب فى مكان عام امام البنك ليكون عظه لكل من تسول له نفسه- كل يوم والتانى ناهبين بنك وسطو مسلح من امن العقاب ساء الادب[/FONT][/SIZE]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس