كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الولاية الشمالية تشكل لجنة تحقيق في حالات تسمم طلاب بجامعة دنقلا



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]شكلت وزارة الصحة بالولاية الشمالية لجنة للتحقيق في حالات التسمم التي أصابت (69) من طلاب وطالبات كلية الاقتصاد بجامعة دنقلا والتي وردت إلى مستشفى دنقلا يومي الاثنين والثلاثاء.

وقال وزير الصحة بالولاية دكتور حسن عبد الرحمن في تصريح إن وزارته قامت بحالة استنفار قصوى لطواقمها الطبية من خلال استقبال الحالات والقيام بحملات رش في الكافتريات والداخلية، موضحاً أن كافة الحالات غادرت المستشفى في الحال ولم يتبق منها سوى طالب واحد.

ونوه الوزير لإمكانية تسبب الطعام بكافتيريا في حالات التسمم مبيناً أن بعض الفحوصات لم تظهر نتائجها بعد خاصة فحص مياه الشرب بالكلية، مؤكداً حرص وزارته على سلامة الطلاب والمواطنين عامة من خلال وسائل الوقاية والعلاج.

smc
ت.إ[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        الدكتور حسن السلام عليكم ورحمة الله إنت عارف إنو مدينة دنقلا أكتر مدينة معرضة للأمراض و السبب (الباعوض) بلد وسخانة عفنة مياه راكدة كل شوارع المدينة تقريبا بها مياه أما المستشفيات خاصة التخصصي مفروض يغير الأسم من مشفي الي عذاب ,,, كان الله في عون إنسان هذه الولاية إنه نعم المولي ونعم النصير ,,,

        الرد
      2. 2

        [SIZE=5]بالامس الخبر فتيات اليوم اولاد يا جماعة والله نحن ما فضل فينا نفس ارحمونا اتقوا الله فينا . وهذه شماعة لكل مسؤول اول خطوة يقوم بها شكلنا لجنة تحقيق واللجنة بعد فترة يكون الناس مشاغل الحياة لهتهم اللجنة ترد ببرود هنالك براءة كل المسؤولين براءة والموضوع يموت على كدا ارجعوا لكل المشاكل اتحداكم لو تجيبوا لينا مجرم ويقدم للعدالة. [/SIZE]

        الرد
      3. 3

        سلام عليكم
        كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته… ومثل هذه الأمور هي مسؤولية اتحاد الطلاب في النشاط والنظافة والدعوة إلى الله وكل شيء يخص جامعتهم… ولكن!!!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس