كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

(المجهر) تحصد جائزتي أفضل الحوارات والمراسل الصحفي



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]حققت (المجهر) أمس تفوقاً ونجاحاً باهراً، بعد أن فازت بجائزتي أفضل الحوارات الصحفية، والمراسل الولائي، ضمن جوائز التفوق الصحفي للعام 2012م التي أعلنها المجلس القومي للصحافة والمطبوعات، وسط حضور كبير للصحفيين والإعلاميين.

وتفوقت (المجهر) بالحوار الصحفي الضجة الذي أجراه الزميل “صديق موسى دلاي”، (المواجهة مع وزير العدل الأسبق “عبد الباسط سبدرات” بعد عامين من الصمت)، بعد أن تنافست (9) أعمال طبّقت عليها المعايير الخاصة بجائزة الحوار الصحفي، وذلك لأهمية الموضوع، كما قالت لجنة الجوائز، مشيرة إلى جرأته في طرح الأسئلة والقدرة على استخلاص المعلومات والترتيب الجيد للأسئلة، بالإضافة للترابط والدقة في نقل المعلومات، وتم اختياره كأفضل حوار، كما فاز الزميل مراسل الصحيفة “الرشيد يوسف بشير” من مدينة الأبيض بجائزة (المراسل الصحفي) الولائي.

وحظيت (المجهر) بجوائز التفوق الصحفي قبل أن تكمل العامين في مسيرتها بين صحف عريقة تسبق نشأتها بسنوات طويلة، متربعة على عرش المهنية والانتشار خلال فترة وجيزة.

ومن بين نحو (20) صحيفة سياسية تنافست على جوائز المجلس القومي للصحافة والمطبوعات، وجدت (المجهر) طريقها إلى الصدارة، كما فازت ثلاث صحف أخرى فقط بجوائز مختلفة هي (السوداني) ، (آخر لحظة) و(الأسواق) المتوقفة منذ فترة. وكان من اللافت نيل الزميلة الراحلة بصحيفة (السوداني) “فاطمة خوجلي” جائزة التحقيق الصحفي وكانت لحظة معبرة تفاعل معها الحضور.

صحيفة المجهر السياسي
ت.إ[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس