كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

كشفت سر انتقادها لباسم يوسف .. غادة عبد الرازق : السيسي رجل بعثه الله لنا لينقذنا



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]كشفت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق أنها فكرت في الاعتزال بعد مسلسلها الناجح ” حكاية حياة ” بسبب تعرضها لـ”حرب شرسة” وصلت كما قالت إلى ” حد إطلاق حملات تشويه لصورتي ” .

وأضافت في حديثها لمجلة “لها ” : ” طوال مشواري الفني، الذي تجاوز التسعة عشر عاماً، لم أتعرض لحروب مثل تلك، ومع زيادة الضغوط عليَّ فكرت في الابتعاد، لكنني تراجعت عن قراري لأنني عاشقة للفن ولا أستطيع الغياب عنه” .

كما أكدت أنه لا يوجد بينها وبين الإعلامي باسم يوسف أي خلافات شخصية وقالت : ” أنا مستاءة من طريقة سخريته من الرموز الوطنية حالياً، ولا أجد ضرورة للهجوم على أشخاص شرفاء تحملوا مسؤولية الوطن وقرروا أن يعبروا به إلى بر الأمان في هذه الفترة العصيبة التي نحتاج فيها إلى أن نكون جميعاً قلباً واحداً ضد أي عدو يحاول تدمير بلدنا الغالي ”

وأضافت : ” عندما خرجت عبر تويتر للتعبير عن رأيي لم أكن أعلنه بصفتي فنانة، بل بصفتي مواطنة مصرية خائفة على مستقبل بلدها وتتمنى له الاستقرار والأمان ” .

وحول إعلان توجهها السياسي و ترشيحها للفريق عبد الفتاح السيسي في حالة قبوله خوض الانتخابات الرئاسية قالت : ” هو رجل بعثه الله لنا لينقذنا، وأنا مصرة على رأيي في أن مصر تحتاج إلى قائد وزعيم ليضعها على الطريق الصحيح ويسير بها إلى الأمام، والفريق السيسي رجل قائد ولديه كاريزما، ويكفي أنه أربك حسابات دولة كبيرة كأميركا “.

دنيا الوطن [/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس