كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

“سفاح الفيوم” قتل حماه وبعد 4 سنوات قتل حماته


شارك الموضوع :

[ALIGN=JUSTIFY]القاهرة: كشفت أجهزة الأمن بمحافظة الفيوم المصرية النقاب عن العثور على هيكل عظمى عثر عليه الأهالى منذ أسبوعين داخل جوال وملقى فى إحدى ترع قرى مركز أبشواى. تبين أن الهيكل العظمى لسيدة تعمل بالوحدة الصحية وأن مرتكب الواقعة هو زوج ابنتها تم إلقاء القبض على المتهم وظهرت مفاجأة بعد أن اعترف بقتل حماه عام 2005 تمت إحالة المتهم إلى النيابة التى تولت التحقيق .

بداية البلاغ عندما تلقت أجهزة الأمن بمحافظة الفيوم “100 كم جنوب القاهرة” بلاغا من أهالى قرية أبو جنشو بمركز أبشواى بعثورهم على هيكل عظمى داخل جوال ملقى بترعة القرية. تبين من التحريات أن الهيكل العظمى لربة منزل تدعى سميرة فاروق عبد السميع عاملة بالوحدة الصحية بقرية الخالدية، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج ابنة المجنى عليها عويس عوض الله عبد السميع “55 سنة- مزارع” وذلك لوجود خلافات بينهما. وأنه يوم الحادث قام باستدراج المجنى عليها إلى حقله بحجة البحث عن أثار، وقام بحفر حفرة بالحقل، ثم قام بقتلها بالفأس ودفنها وبعد أن تحللت الجثة قام باستخراج الهيكل العظمى ووضعه داخل جوال وألقى به بترعة قرية أبو جنشو.

تم العثور على الهيكل العظمى وألقت المباحث القبض على المتهم واعترف بارتكاب الواقعة، وأنه قام بقتل حماه مزارع يدعى عبد التواب محمد رزق منذ عام 2005، وذلك بعد مشاجرة عائلية، وقام باستدراجه إلى الحقل وقام بقتله ودفن جثته. تمت إحالة المتهم الى النيابة التى تولت التحقيق .

محيط[/ALIGN]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس