جرائم وحوادث

إصابة والي الخرطوم بوعكة صحية والأطباء ينصحونه بالراحة


[JUSTIFY]ألزمت وعكة صحية والي الخرطوم د. عبد الرحمن الخضر فراش المرض ، عزاها الأطباء إلى الإرهاق الشديد ، وتم إلزامه بالخلود التام للراحة ، لأن حالته الصحية لا تسمح له بممارسة العمل ، خاصة وانه معروف عنه السهر حتى ساعات الفجر .

وظل الخضر يتابع الأوضاع من خلال الاتصالات المباشرة والاطلاع على التقارير التي تصل إليه يومياً عن أحوال الخدمات والأحوال الأمنية والقضايا ذا الصلة المباشرة بالمواطن .

صحيفة السوداني
هبة عبد العظيم
ع.ش
[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. سهر و تعب في في شنو ما في كلام فارغ ، عمل شنو ؟ العاصمة المثلثة في عقنها ووسخها والأزمات كل يوم تشتد والمواطن مسحوق ومغلوب على أمره ” وروني حاجة واحدة عملها ريحت المواطن ؟؟؟ ” كل شئ في أزمة ؟؟؟؟؟؟ كلام فارغ بس، وإلا يكون داير ليه سبب عشان يسافر الأردن ويكنس شوية دولارات لأن شاف الوزراء المقالين يرغببون في عمل مشاريع خاصة بهم بالمليارات التى كنسوها من مال الشعب ؟؟؟؟؟

  2. هناك بعض بعض الاقول تحمل فى طياتها . بأن اســامة عبدالله وزير الكهرباء السابق يحتمل ان يتم يرشيحه واليا لولاية الخرطوم ..
    فيا الخضر ربنا يشفيك قبل ما يعفوك .

  3. ربنا يشفيه ويعافيه ..
    فعلا ننصحه بالراحة لأنه هو أصلا ما شغال حاجة .. مشكلة المواصلات يعد بحلها ليهو خمسة سنين وكل يوم تستفحل .. شركات النظافة واقفة من كل حاجة خلاف تحصيل الرسوم .. التأمين الصحي ما بيصرف ليك حاجة غير الأسبرين ..
    بس جاري ورى إنتخابات المحاميين في عمل حزبي لا يخص منصبه الرسمي في شئ ..

  4. اللهماذهب البأس رب الناس اشفه انت الشافي لاشفاء الا شفاؤك شفاء لايغادر سقما.
    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

  5. بتكون نزله أكيد … عشان كدا نصحوه للراحة ..

    والمواطن مريض بالفشل الكلوي ولا ماكينات للغسيل ..