كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

همس وجهر.. من طرابلس لشارع الجامعة



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]وكيل وزارة الإعلام الجديد عبد الماجد هارون عبد الماجد، أتى لموقعه من العاصمة الليبية طرابلس، حيث كان يعمل مستشاراً وملحقاً ثقافياً بسفارة السودان في ليبيا، ومديراً للمركز الثقافي السوداني، وسبق أن تولى الإدارة السياسية والأخبار بالتلفزيون، وعمل بأمانة الإعلام بالمؤتمر الوطني لسنوات طويلة.

حشود اجتماعية وسياسية في دار «أدومة»

في عقد زواج كريمة رجل الأعمال الدارفوري آدم عبد الرحمن حسين «أدومة»، «سناء» بسوبا شرق ظهر أمس الجمعة، احتشدت رموز سياسية واجتماعية من مختلف ألوان الطيف الاجتماعي والسياسي، وقيادات ورموز دارفور. وشهد العقد نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبد الرحمن وعدد من الوزراء والقيادات ودبلوماسيون من مصر وليبيا ودول خليجية، وكالعادة لم تخل المناسبة من مجموعات متعددة تحدثت في ساس يسوس وقضايا البلاد المختلفة، خاصة أن عدداً من الوزراء الحاليين والسابقين كانوا حضوراً.

كرسي باسم الراحل السميط

أعلن مجلس أمناء جامعة إفريقيا العالمية في الخرطوم إنشاء كرسي للعلوم باسم الراحل عبد الرحمن السميط تقديراً لخدماته لدعم العمل الإسلامي خاصة في القارة السمراء، وقال رئيس مجلس أمناء الجامعة مصطفى عثمان إسماعيل في افتتاح اجتماع للمجلس، إن إنشاء كرسي باسم الراحل السميط يأتي بهدف نشر دراسة علوم الإسلام في إفريقيا، خاصة أنه أفنى حياته لخدمة الإسلام، وقدم مسيرة متصلة وممتدة في خدمة العمل الإسلامي في أنحاء مختلفة في العالم.

ترتيب المجلس العربي

يقيم وزير الإعلام الدكتور أحمد بلال عثمان لقاءً تفاكرياً حول ترتيبات انعقاد اجتماع المجلس الاقتصادي الاجتماعي العربي يوم غدٍ «الأحد» عند الساعة الثانية عشرة ظهراً بقاعة الصداقة «قاعة الطيب صالح»، ويشارك اللقاء وزير المالية ووزير الاستثمار ووزير الزراعة.

احتفال السفارة الهندية

تنظم السفارة الهندية بالخرطوم في السادس والعشرين من الشهر الجاري احتفالاً يقيمه السفير بالذكرى «65» لتأسيس جمهورية الهند، وسيقام الاحتفال في البيت الهندي بالخرطوم.

صحيفة الإنتباهة
ع.ش[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس