كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

إحتفالاً بإستلام (20)عربة إسعاف ..وزير الدولة بالداخلية يشيد بدور مؤسسة ال مكتوم للأعمال الخيرية



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]احتفلت مؤسسة محمد بن راشد ال مكتوم للأعمال الخيرية والثقافية بالتعاون مع مؤسسة الزبير الخيرية بالخرطوم بتسليم 20 عربة إسعاف مقدمة لشرطة المرور وبعض مستشفيات الولايات شملت مستشفي الكلي بكوستي والأبيض والشريف علي بولاية الجزيرة ومستشفى كسلا العام ونهر النيل ومستشفي مروي العام وسنار .
وأشاد الأمير بابكر احمد الامين دقنة وزير الدولة بوزارة الداخلية بالدور الذي تقوم به مؤسسة ال مكتوم للأعمال الخيرية والثقافية في العالم بصفة عامة والسودان بصفة خاصة .
وأضاف لدي مخاطبته حفل تدشين عربات الإسعاف الذي نظمته مؤسسة محمد بن راشد ال مكتوم للأعمال الخيرية والثقافية أن هذا البرنامج يأتي في إطار توطيد ودعم العلاقات بين البلدين وعبر عن تقديره للمؤسسة ودعمها للمشاريع السودانية في مختلف المجالات الإنسانية.
الى ذلك قال المستشار إبراهيم بوملحة مستشار الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم حاكم دبي ورئيس مجلس إدارة مؤسسة محمد بن راشد لدي مخاطبته الاحتفال أن هذه العربات تأتي لتمتين العلاقات بين السودان والأمارات بالإضافة إلي تقديم خدمة للمواطنين في الحوادث التي تتم بالطرق السريعة وبالمستشفيات العامة حتى تصل إلي الخرطوم ، واشار الى ان هذه الدفعة هي الثانية حيث سبق أن تم تقديم 10 عربات إسعاف لشرطة المرور وستكون الدفعة الثالثة أكثر من سابقتيها قريبا .
من جهته قال الأمين العام لمؤسسة الشهيد الزبير الأستاذ إبراهيم عبد الحليم ان مؤسسة بن راشد قدمت الكثير للسودان من مشاريع مياة واجهزة ومعدات طبية واغاثة وغيرها عبر مؤسسة الزبير الخيرية ، مضيفاً ان مؤسسة ال مكتوم تم تكريمها من قبل رئاسة الجمهورية بمنحها وسام في العيد العاشر لمؤسسة الزبير الخيرية .

الخرطوم في 25-1-2014م(سونا)[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس