كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

تغريم غادة عبدالرازق في قضية السب والقذف



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]قضت محكمة جنح قصر النيل بتغريم كل من الفنانة غادة عبد الرازق والمخرج محمد سامي بدفع 15 ألف جنيه في قضية “السب والقذف” المتبادلة بين كل من سامي وزوج ابنتها.
وكانت نيابة وسط القاهرة قد أحالت الدعوى المقامة بين كل من غادة وزوج ابنتها والمخرج محمد سامي إلى محكمة الجنح بسبب تبادلهم الاتهامات بالسب والضرب في مشاجرة وقعت أثناء تصوير أحد المسلسلات.
وقالت الفنانة غادة عبد الرازق “إن القضاء أنصفنا والحمد لله ثبتت البراءة”، مشيرة إلى أن المحكمة أصدرت قراراً ببراءة نقيب الشرطة حامد الشال، زوج ابنتها من تهمة ضرب المخرج محمد سامي.
وأضافت: “ثقتي لم تهتز للحظة في البراءة فلدى يقين في نزاهة القضاء المصري وأحمد الله، لأنه لم يتعد أحد منا على المخرج ولم يتعرض له أحد أبدا كما ادعى”.
وكانت تحقيقات نيابة وسط القاهرة الكلية، أوضحت أن الفنانة غادة عبد الرازق تقدمت ببلاغ إلى نيابة قصر النيل في شهر يونيو الماضي، ضد المخرج محمد سامي واتهمته بتوجيه ألفاظ نابية لها أثناء تصويرها بعض المشاهد في أستوديو بمنطقة الزمالك.
كما تقدم المخرج محمد سامي ببلاغ ضد غادة عبد الرازق، واتهمها بأنها استعانت بزوج ابنتها ضابط الشرطة وعدد من البلطجية وتعدوا عليه بالضرب بشقته بمنطقة الزمالك، وقاموا بإتلاف وتكسير محتويات الشقة وأحدثوا به إصابات وتم نقله إلى المستشفى.

صحيفة المرصد [/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس