كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

أبو العلاء محمد البشير : أبطال المريخ في الموعد



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]أكملت الفرقة المريخية كل استعداداتها لمواجهتها الهامة والمصيرية عصر غد أمام مضيفها كمبالا سيتي على ملعب استاد مانديلا والكل مهتم بهذه المواجهة التى تحدد نتيجتها موقف الزعيم في مشواره الافريقي لبطولة كأس الأندية.

> خسر المريخ جولة الذهاب بهدفين نظيفين وهي نتيجة لم يتوقعها اكثر الناس تشاؤما ولكنها كرة القدم التى تعطي من يجذل العطاء ومن يستفيد من اخطاء خصمه ومباراة الغد هي مباراة رجال في المقام الاول ولاعبو المريخ نثق في انهم سيكونون رجالا في معركة لا تقبل غير خطف بطاقة التأهل الى دور ال32 من البطولة الافريقية.

> ومباراة الغد دعونا نتفاءل من خلالها بلاعبي المريخ وبالنتيجة الايجابية التى يمكن ان تقود الزعيم الى المرحلة التالية للبطولة الافريقية وكل الثقة متوفرة في كل لاعبي الفرقة الحمراء فقط نتمنى وتتمنى القاعدة المريخية ان يكون كل لاعبي الفريق ابطالا وان يؤدوا برجولة خاصة وان الخصم لن يكون صيدا سهلا.

> مباراة مانديلا عصر غد السبت يجب ان يؤدي خلالها لاعبو المريخ بجدية وان يؤكد كل اللاعبين انهم حريصون على تواجد المريخ في البطولة الافريقية وان يثبتوا بأن ما حدث في مباراة الخرطوم ما هو الا غفوة وان يرسم ابطال المريخ لوحة رائعة تشرف كل جماهير المريخ.

> غدا طريق واحد للاعبي المريخ فإما ان يكونوا أو لا ولا طريق ثالث. فالمباراة يحتاج منها المريخ لفوز كبير يخطف به بطاقة التأهل الى دور ال32 من البطولة الافريقية.

> امس تلقيت العديد من الاتصالات الهاتفية من بعض المريخاب ومنهم من قابلني واستنكر بعضهم ما كتبته في هذه المساحة امس حول التفاؤل الكبير الذي احس به وان المريخ سيتأهل من يوغندا ولا ادري لماذا كل ذلك الاستنكار والمريخ هو المريخ ويمكن ان يعلن عن تواجده في البطولة الافريقية بكل قوة واقتدار وجدارة انه المريخ.

> مباراة الغد طريق واحد للاعبي المريخ عليهم ان يجتهدوا وأن يقدروا شعار المريخ وأن يؤدوا بجدية وأن يؤكدوا أنهم بالفعل على قدر ارتداء هذا الشعار الذي حقق من خلاله جيل مانديلا العديد من الإنجازات والبطولات المحلية والإفريقية.

> ودعوات الصفوة وصفاء دواخلها وتوحدها خلف الزعيم هي الطرق التى من خلالها يمكن أن يحقق المريخ الانتصار المتوقع وخطف بطاقة التأهل التى تشغل بال اي مريخي الآن.. وتفاؤلوا يا صفوة المريخ واعلموا أن كرة القدم تحتاج لرجال ولاعبي الفريق تعاهدوا على ان يكونوا غدا كلهم رجالا من أجل سودان المريخ وبالله التوفيق.
مهمة صعبة لرديف المريخ اليوم!

> يخوض فريق رديف المريخ مباراة صعبة اليوم بعطبرة امام رديف الامل، وبعثة المريخ غادرت امس بقيادة المدير الاداري معاوية موسى والجميع يسعى لمواصلة الانتصارات والمحافظة على صدارة البطولة.

> وآخر انتصار حققه رديف المريخ كان على هلال الفاشر بثلاثية نظيفة مع عرض أسعد انصار المريخ والكل يتمنى ان يواصل الرديف انتصاراته تحت اشراف جهازه الفني بقيادة الثنائي بدر الدين بخيت وابو حشيش.
بشة يؤكد مشكلته مع النابي!

> تصرف غريب للاعب الهلال بشة في مباراة فريقه امس الأول امام النسور فعندما تم تبديل اللاعب ظهر عليه الغضب وجاءت تصرفاته غريبة وتؤكد بانه بالفعل هناك خلاف بين اللاعب ومدرب الفريق النابي .. ما حدث من بشة هل سيجد عليه العقوبة من قبل مسؤولي الفريق الازرق؟
نقطة أخيرة!

> القطب المريخي الشاب نيازي حاج حمد بعد عودته من القاهرة اتصل امس وأكد تفاؤله بتأهل المريخ وذكر أن لاعبي المريخ في مثل هذه المواقف يظهرون قوتهم ورجولتهم ونحن نتضامن مع نيازي ونتفاءل معه كثيرا من أجل المريخ.

صحيفة الإنتباهة[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس