كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

ضبط عصابة نهب مسلح بمحلية أبوحمد



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]ضبطت شرطة ولاية نهر النيل القبض عصابة نهب مسلح بمناطق تعدين الذهب بمحلية أبوحمد، وقال مدير الشرطة بالولاية حسين نافع في مؤتمر صحفي، يوم الإثنين، إن العملية شاركت فيها قوات مشتركة من القوات المسلحة والأمن والشرطة.

وأوضح نافع أنهم ضبطوا كمية من الأسلحة وبعض المسروقات التي نهبتها العصابة من العاملين في مناطق التعدين. وقال إن “العصابة لم تسجل اعترافات رسمية، ولكن كل الدلائل والقرائن تشير إلى تورط أفرادها”، مؤكداً قدرة الشرطة على فرض هيبتها وسيطرتها في تلك المناطق.

وأشار مدير شرطة نهر النيل لانخفاض معدلات الجريمة في العام الماضي. وقال إن الموقف الأمني والجنائي مستقر، مما انعكس إيجاباً على الاستثمارات التي تدفقت على الولاية بفضل ميزاتها التفضيلية وخلوها من الانفلاتات الأمنية.

وأكد نافع أن الشرطة تبذل مجهودات كبيرة في سبيل الحفاظ على استقرار وأمن وسلامة مواطني الولاية.

شبكة الشروق[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        حتى تستقر الولاية تماما فنرجوكم ونتوسل اليكم إقالة الوالي الذي ورثنا الملاريا والتيفويد وبدا يظهر هذه الايام ( اليرقان ) ولا ادري ما اسمه الطبي هل هو سي والا بي والا ايه – المهم اليرقان بدا ينتشر خاصة في مدينة عطبرة كيف ينام هذا الوالي والبلد غرقانه في القاذورات والوسخ وتكاثر الذباب والبعوض – ولا توجد اليات للنظافة – كيف ينام هذا الوالي والخبز في عطبرة 3 بي جنيه – الا يأكل هذا الوالي الخبز – هل الوالي يشتري العيش – هل يأكل عيشة واحدة في اليوم كما يفعل اهل عطبرة – أيا تري هل هناك بعوض وناموس وذباب في بيت الوالي – أين المعتمد – أين وزير الصحة ( اللهم لا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك فينا ولا يرحمنا يا أرحم الراحمين )

        الرد
      2. 2

        ما عندك موضوع

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس