كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مصرع امريكي واصابة 6 في حادث حركة مروع بكسلا



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]شهد الطريق القومي كسلا الخرطوم حادث حركة مروع قبالة منطقة اكثار البذور 13 كليو شمال مدينة خشم القربة لاسرة قادمة من العاصمة الي كسلا واسفر الحادث عن وفاة استاذ امريكي الجنسية واصابة ثلاثة من اطفاله بينما اصيب رائد معاش بالقوات المسلحة واطفاله الاثنان وخفت شرطة المرور السريع الي مكان الحادث وتم نقل المصابين والجثمان الي مستشفي كسلا التعليمي وهرع مدير شرطة مرور ولاية كسلا العقيد شرطة نادر احمد عبد الخير وعدد من القيادات الي المستشفي لمباشرة الاجراءات.

وبالعودة للتفاصيل المؤلمة علمت (الدار) من مصادرها بان اسرة الرائد معاش عبد الرازق عبد العزيز المكونة من اطفاله غزل وانور تحركت من العاصمة الي كسلا برفقة الامريكي المتوفي في الحادث فرانك الذي غير اسمه بعد اسلامه الي محمد اسلام وكان برفقه اطفاله الثلاثة عبدالله وعبد الرحمن وخديجة وفي اثناء سير العربة التوسان بالرقم /35511 خ 4/ وبالقرب من منطقة اكثار البذور التابعة لمحلية خشم القربة وقع الحادث المشؤوم بانقلاب العربة . وذكر مصدر للدار بان الامريكي يعمل بالعاصمة استاذا ومن خلال الفحص الاولي للجثة تبين بانه اصيب في الراس اصابة قاتلة من جراء انقلاب العربة وتبين بان اطفاله الثلاثة احدهم يحمل جنسية امريكية بينما يحمل الاثنان جنسيات ماليزية . ورشحت بعض المصادر بان زوجة الامريكي من دولة ماليزيا.

وذكر مصدر طبي بان الاصابات التي تعرض لها الاطفال الخمسة متفاوتة وتم نقل اثنين الي العناية المكثفة بينما تعرض الرائد معاش الذي كان يقود العربة لاصابات متعددة. وعلمت المصادر بان جثمان الامريكي سينقل للعاصمة مع اطفاله الثلاثة لتكملة بقية الاجراءات في السفارة الامريكية. وشهد مستشفي كسلا تجمع اعداد كبيرة المواطنين ومن ذوي اسرة الرائد معاش التي تقطن بالسواقي الجنوبية بكسلا وتأسف عدد كبير من الاهالي من منظر مشرحة مستشفي كسلا وهي عبارة عن مسطبة حجرية ترتكز علي قوائم مصبوبة من الاسمنت وحوض محاط بالسراميك.

صحيفة الدار
سيف الدين ادم هارون
ع.ش[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        رحمهم الله رحمة واسعة والهم آالهم وذويهم الصبر والسلوان
        بس نرجع للخبر ايه باليجمع بين رائد معاش وامريكي .. ومن حيثيات واسماء اسرته يبدوا انه متجول الا يوحي ذلك بالشك ان هذا الامريكي ربما كان عميلا للسي اي ايه .. ما نحن اصله سذج ونصدق اي شيء وننبهر باي شيء .ز هذا معلم ولا ادري معلم امريكي في السودان يعلم ايه ويعلم منو ؟؟ وعقيد شرطة معاش ؟؟؟؟ انا شخصيا لو كنت مديرا للشرطة لتحرية اولا عن العلاقة قبل ان يدفنوا

        الرد
      2. 2

        صحي مخ مافي،،،،،،،،عليك الله السودان ده عندو شنو عشان اتجسسوا عليهو . ياخي وزير دفاعك قال شغالين دفاع بالنظر

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس