[JUSTIFY]أصدرت محكمة النظام العام بأبو سعد امس حكماً بالجلد مائة جلدة لرجل وامرأة ضبطا في وضع حميم ، وبحسب التحريات فإن معلومات توافرت بأن رجلاً وامرأة يمارسان الدعارة بأحد المنازل بمنطقة الفتيحاب وفور توفر المعلومات تمت مداهمة المنزل حيث عثر على الرجل والمرأة في وضع فاضح ، ليقوم أفراد الشرطة بسترهما واحالتهما إلى قسم الشرطة ، وبالتحري أكد الرجل انه يعمل تاجراً وانه قام بتطليق زوجته منذ مدة من الزمن ليقيم علاقة غير مشروعة مع السيدة التي تبين أنها انفصلت عن زوجها منذ مدة طويلة ليتم ضبطهما في أول لقاء لهما بالمنزل ، وتمت احالتهما إلى المحكمة التي أمرت بجلدهما مائة جلدة لكل واحد منهما وتم تنفيذها بواسطة السلطات المختصة .
روي أن النبي صلى الله عليه وسلم مر بيهودي محممًا مجلودًا فدعاهم صلى الله عليه وسلم فقال : هكذا تجدون حد الزاني في كتابكم ؟ قالوا نعم , فدعا رجلاً من علمائهم فقال : أنشدك بالله الذي أنزل التوراة على موسى أهكذا تجدون حد الزاني في كتابكم ؟ قال : لا ولولا أنك نشدتني بهذا لم أخبرك , نجده الرجم , ولكنه كثر في أشرافنا فكنا إذا أخذنا الشريف تركناه وإذا أخذنا الضعيف أقمنا عليه الحد قلنا تعالوا فلنجتمع على شيء نقيمه على الشريف والوضيع فجعلنا التحميم والجلد مكان الرجم فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : اللهم إني أول من أحيا أمرك إذ أماتوه , فأمر به فرجم
وأخرج أبو داود في كتاب ” الحدود ” عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : ( زنى رجل من اليهود وامرأة فقال بعضهم لبعض : اذهبوا بنا إلى هذا النبي فإنه نبي بعث بالتخفيف فإن أفتانا بفتيا دون الرجم قبلناها واحتججنا بها عند الله قلنا فتيا نبي من أنبيائك قال : فأتوا النبي صلى الله عليه وسلم وهو جالس في المسجد في أصحابه فقالوا : يا أبا القاسم ما ترى في رجل وامرأة زنيا فلم يكلمهم كلمة حتى أتى بيت مدراسهم فقام على الباب فقال : أنشدكم بالله الذي أنزل التوراة على موسى ما تجدون في التوراة على من زنى إذا أحصن ؟ قالوا : يحمم ويجبه ويجلد والتجبيه أن يحمل الزانيان على حمار وتقابل أقفيتهما ويطاف بهما قال وسكت شاب منهم فلما رآه النبي صلى الله عليه وسلم سكت ألظ به النشدة فقال : اللهم إذ نشدتنا فإنا نجد في التوراة الرجم فقال النبي صلى الله عليه وسلم : فما أول ما ارتخصتم أمر الله , قال : زنى ذو قرابة من ملك من ملوكنا فأخر عنه الرجم ثم زنى رجل في أسرة من الناس فأراد رجمه فحال قومه دونه وقالوا لا يرجم صاحبنا حتى تجيء بصاحبك فترجمه فاصطلحوا على هذه العقوبة بينهم فقال النبي صلى الله عليه وسلم : فإني أحكم بما في التوراة فأمر بهما فرجما , قال الزهري : فبلغنا أن هذه الآية نزلت فيهم {إِنَّا أَنزَلْنَا التَّوْرَاةَ فِيهَا هُدًى وَنُورٌ يَحْكُمُ بِهَا النَّبِيُّونَ الَّذِينَ أَسْلَمُواْ }المائدة44.
نسال الله العفو والعافية وان يسترنا وازواجنا وابنائنا وبناتنا وان يقيض لنا من يحكم شرعه فينا لينصلح حال المسلمين.
هل كان في بلاغ ولا الشرطة اتجسست وكشفت الجريمة الكبيرة دي ؟
وافراد الطرشة كانوا 4 وشافوا كل شيء داخل في الشيء يعني المرواد داخل في المكحلة وشغال ولا وضع فاضح ساكت ؟؟؟
بعد 4 شهود خلاص مافي مشكلة وشرطة رهيبة وصاحية طيب ناس الشرطة ديل
مش قاعدين نشتكي نقول ليهم البيت انسرق يقول ليك ما عندي عربية نمشي نفتش الحرامي او نجي نعمل معاية لمكان الحادث؟
طيب الشرطة الاسلامية دي والقاضي الطبق حد الجلد في اليوم مرت عليه كم قضية هل كلها اتحكمت بالشريعة ولا خيار فكوس وضرائب ومرتب مش معروف مصدره يا طبقوها شريعة عديل بقانونها الاول من اين لك هذا ومساواة واشباع الجائع وكفالة اليتيم او فكونا من القصص الوهمية دي
يعنى ناس الشرطة مفتحين ع الأخر عندنا الجماعة لسه مابدو وخشو فى الغريق ويادوب بادين ومن اول مرة قبضتوهم فى اول لقاء لدون شبهة ولا شكوى … شرطتنا غير
[SIZE=4]يا سلالالالالالالالالالالالام شوفو الكلمه دي كيف بالله وضع حممممممممميم[/SIZE]
حسب الشرع الإسلامى الحنيف فإن الرجم هو الحكم لهولاء لانهم محصنين فمن أين أتى القاضى بحكم الجلد ؟
سبحان الله اتقوا الله وارحموا عقولنا كيف تسمون الزنا وضع حميم
يا خى ما تعرسه و تكسب لنفسك و ليها شرف الحياة الكريمه
روي أن النبي صلى الله عليه وسلم مر بيهودي محممًا مجلودًا فدعاهم صلى الله عليه وسلم فقال : هكذا تجدون حد الزاني في كتابكم ؟ قالوا نعم , فدعا رجلاً من علمائهم فقال : أنشدك بالله الذي أنزل التوراة على موسى أهكذا تجدون حد الزاني في كتابكم ؟ قال : لا ولولا أنك نشدتني بهذا لم أخبرك , نجده الرجم , ولكنه كثر في أشرافنا فكنا إذا أخذنا الشريف تركناه وإذا أخذنا الضعيف أقمنا عليه الحد قلنا تعالوا فلنجتمع على شيء نقيمه على الشريف والوضيع فجعلنا التحميم والجلد مكان الرجم فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : اللهم إني أول من أحيا أمرك إذ أماتوه , فأمر به فرجم
وأخرج أبو داود في كتاب ” الحدود ” عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : ( زنى رجل من اليهود وامرأة فقال بعضهم لبعض : اذهبوا بنا إلى هذا النبي فإنه نبي بعث بالتخفيف فإن أفتانا بفتيا دون الرجم قبلناها واحتججنا بها عند الله قلنا فتيا نبي من أنبيائك قال : فأتوا النبي صلى الله عليه وسلم وهو جالس في المسجد في أصحابه فقالوا : يا أبا القاسم ما ترى في رجل وامرأة زنيا فلم يكلمهم كلمة حتى أتى بيت مدراسهم فقام على الباب فقال : أنشدكم بالله الذي أنزل التوراة على موسى ما تجدون في التوراة على من زنى إذا أحصن ؟ قالوا : يحمم ويجبه ويجلد والتجبيه أن يحمل الزانيان على حمار وتقابل أقفيتهما ويطاف بهما قال وسكت شاب منهم فلما رآه النبي صلى الله عليه وسلم سكت ألظ به النشدة فقال : اللهم إذ نشدتنا فإنا نجد في التوراة الرجم فقال النبي صلى الله عليه وسلم : فما أول ما ارتخصتم أمر الله , قال : زنى ذو قرابة من ملك من ملوكنا فأخر عنه الرجم ثم زنى رجل في أسرة من الناس فأراد رجمه فحال قومه دونه وقالوا لا يرجم صاحبنا حتى تجيء بصاحبك فترجمه فاصطلحوا على هذه العقوبة بينهم فقال النبي صلى الله عليه وسلم : فإني أحكم بما في التوراة فأمر بهما فرجما , قال الزهري : فبلغنا أن هذه الآية نزلت فيهم {إِنَّا أَنزَلْنَا التَّوْرَاةَ فِيهَا هُدًى وَنُورٌ يَحْكُمُ بِهَا النَّبِيُّونَ الَّذِينَ أَسْلَمُواْ }المائدة44.
نسال الله العفو والعافية وان يسترنا وازواجنا وابنائنا وبناتنا وان يقيض لنا من يحكم شرعه فينا لينصلح حال المسلمين.
[B]سبحان الله طلق زوجته ليزني بالفاجرة الحرام أصبح متاح تجده في الجامعات ومكاتب العمل والحي والأسواق[/B]
الرجم وليس الجلد دا حكم شنو ياناس
اسمه وضع مخل بالاداب او اي يسم يليق بهذه الجريمة ولكن ليس وضع حميم
حد الرجم لايكون إلا بشهادة أربعة شهود شاهدوا الواقعة تماما أى المبرد فى المكحل. ماعدا ذلك تكون عمل فاضح وخلوة غير شرعية
هل كان في بلاغ ولا الشرطة اتجسست وكشفت الجريمة الكبيرة دي ؟
وافراد الطرشة كانوا 4 وشافوا كل شيء داخل في الشيء يعني المرواد داخل في المكحلة وشغال ولا وضع فاضح ساكت ؟؟؟
بعد 4 شهود خلاص مافي مشكلة وشرطة رهيبة وصاحية طيب ناس الشرطة ديل
مش قاعدين نشتكي نقول ليهم البيت انسرق يقول ليك ما عندي عربية نمشي نفتش الحرامي او نجي نعمل معاية لمكان الحادث؟
طيب الشرطة الاسلامية دي والقاضي الطبق حد الجلد في اليوم مرت عليه كم قضية هل كلها اتحكمت بالشريعة ولا خيار فكوس وضرائب ومرتب مش معروف مصدره يا طبقوها شريعة عديل بقانونها الاول من اين لك هذا ومساواة واشباع الجائع وكفالة اليتيم او فكونا من القصص الوهمية دي