كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

إغلاق كافتيريا العاملين بمستشفى الذرة لعدم مطابقة المواصفات



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]كشف معتمد الخرطوم اللواء (م) عمر نمر عن إغلاقه لكافتيريا العاملين بمستشفى الذرة لعدم مطابقتها للمواصفات الصحية وعدم التزامها باللوائح الخاصة بالنظافة، وقال نمر في تنوير صحفي عقده أمس بمباني السوق المركزي الجديدة جنوب الخرطوم إنه أغلق عدداً من المطاعم والمحلات بشارع القصر لعدم التزامها بالمواصفات واللوائح الخاصة بالنظافة وعدم حصولها على تراخيص لمزاولة العمل وأضاف أنه ثبت على موقفه رغم توسط مسؤولين كبار بالدولة لإعادة هذه المطاعم للعمل مطالبًا بدفع الغرامة وإزالة المخالفة وكتابة تعهد بعدم تكرار المخالفة.

من جهة أخرى أكد نمر عدم فرض أي رسوم أو ضرائب أو زيادة في قيمة الإيجارات بالسوق المركزي الجديد للحد من ارتفاع أسعار الخضر والفاكهة ،لافتاً إلى أن تكلفة إنشاء السوق بلغت (15) مليون جنيه ساهم فيها تجار السوق بمليون جنيه، قاطعاً بعدم السماح لأي من التجار خارج السوق بامتلاك دكاكين به، فيما نبه لجنة السوق باللائحة التي سنتها اللجنة بالتعاون مع رئاسة المحلية والتي تتضمن بنوداً صارمة في حالة المخالفات.

صحيفة السوداني
الخرطوم :هبة عبد العظيم
ع.ش[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        وهو في شنو مطابق للمواصفات لم جات على بوفيه ولا كفتريا ,, ياعم دا الزيت البيغلوا بيه السمك اسود من زيت رجوع العربات ، ولا البيحمروا بيه البطاطس ما معروف هو زيت ولا بترول خام
        وللاسف نحن هكذا لا نهتم بنظافة وصحية الاكل ,, فحتى في بلاد المهجر المطاعم السودانية جايبة لينا وصمة عار .. تلاقي الواحد سافي ولا يسوط حله وعرقه ينقط ولا المرايل تلاقيها زي الطين ,, ولا يعرفوا ولا سمعوا بحاجة اسمها قفازات زي خلق الله .. ولم تعاين في الارض تلاقي اوسخ من اي محل تاني ..
        وكان يزورني في مكتبي اتني من موظفي البلدية المكلفين بالمرور على المحلات سالني احدهم ليه يا اخي انتوا يا السودانين مطاعمكم مانظيفة وما بتهتموا بالناظفة للاواني او المحل ،، جوابي ان الشغالين في المهنة ماليهم علاقة اصلا .. قال لي مرات بنشوف حاجات ما نصدق انها تحصل من السودانين لعلمنا انهم يهتمون بنظافة البيوت واجسامهم ..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس