كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

سعودي يطالب بإرساله للمريخ للالتقاء بمخلوقات أخرى غير البشر



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]بعث مواطن سعودي رسالة بعث إلى الشركة الهولندية القائمة على مشروع ون مارس، الذي يعمل على إقامة أول مستعمرة بشرية على كوكب المريخ، بضمه إلى الأشخاص الذين سيغادرون في رحلة بلا عودة إلى المريخ، واعداً بتلبية الشروط كافة، والالتزام بها، وتوقيع التعهدات اللازمة، وعدم طلب العودة للأرض نهائياً.

وذكر المرسل إنه كان من ضمن المتقدمين إلا أنه لم يتم اختياره على الرغم من أنه مستوفٍ لجميع الشروط، مشيراً في رسالته إلى أنه متأكد من أن هناك مخلوقات أخرى غير البشر والجن على كوكبَيْ الأرض والمريخ والكواكب الأخرى، ويريد الالتقاء بهم والتعايش معهم، وتتلقى الشركة من فترة إلى أخرى عشرات الآلاف من الرسائل المماثلة من أشخاص من دول عربية وعالمية عدة، يطالبون فيها باختيارهم لرحلة المريخ لإقامة أول مستعمرة بشرية هناك، مؤكدين أنهم مستعدون للتعهد والالتزام بجميع شروط الرحلة، وذلك حسب موقع سبق.

وتعد رحلة ون مارس مشروعاً لرحلات الفضاء، تقوم عليها شركة هولندية، وترسل البشر إلى المريخ في رحلة بلا عودة إلى الأرض لإقامة أول مستعمرة على كوكب خارج الأرض. واختارت الشركة ستة سعوديين ضمن أشخاص من مختلف دول العالم سيغادرون إلى المريخ.

صحيفة المرصد[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس