كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

جوارديولا يتفوق على دي كابريو في استفتاء الأكثر جاذبية !!


شارك الموضوع :
[JUSTIFY]لم تتوقف نجاحات المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني ، الذي قاد النادي البافاري للتتويج بلقب ” البوندسليجا ” للموسم الثاني على التوالي قبل سبع جولات من نهاية البطولة هذا الموسم ، على حدود أرض الملعب ، بل امتدت إلى مزايا أخرى وجدها عشاق الساحرة المستديرة في المدرب الإسباني .

صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية ، أشارت إلى أن جوارديولا المدير الفني السابق لبرشلونة الإسباني ، جاء في المركز الثالث ، كأكثر رجل جذبًا للنساء في العالم ، في استفتاء أجرته مجلة ” إيلي ” الألمانية في نسختها المطبوعة .

وأضافت أن المدير الفني للفريق البافاري ذو ال 43 عامًا ، تفوق في هذا الاستفتاء على نجوم بارزين ، مثل الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو بطل الفيلم الشهير ” تيتانيك ” ، من حيث الطبقة الاجتماعية والأناقة والكاريزما .

وذكرت ” موندو ديبورتيفو ” أن متصدر الاستفتاء هو الممثل الأسترالي كريس هيمسورث زوج الممثلة وعارضة الأزياء الإسبانية إلسا باتاكي ، يليه الممثل الألماني ذو الأصول النمساوية إلياس إمباريك .

وكان بيب جوارديولا أعلن في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه غدًا أمام أوجسبورج في الدوري ، أنه سيبدأ في الحصول على دورات تدريبية مكثفة ، لإتقان اللغة الألمانية ، حتى يستطيع التواصل بطريقة أفضل مع وسائل الإعلام ، وحتى يكون أكثر انسجامًا مع ثقافة مدينة ميونخ ، مسقط رأس الشاعر الكبير جوته .

يُذكر أن عقد جوارديولا مع النادي البافاري يمتد حتى صيف 2016 ، وألمح إلى إمكانية تمديده إلى 2017 حتى يخرج أولي هونيس رئيس النادي من محبسه في قضية التهرب من الضرائب .

موقع كووورة
م.ت
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس