منوعات

في دبي.. ساعات صنعت خصيصا لصدام والقذافي وقابوس وشاه إيران


[JUSTIFY]تنظم مجموعة “أحمد صدّيقي وأولاده” لتوزيع الساعات السويسرية الفاخرة في المنطقة منذ أكثر من ستين عاماً، معرضاً فريداً لمقتنيات مختارة من أرشيف العائلة لم تعرض علناً من قبل. واختيرَت هذه المقتنيات القيمة بحيث يتمكن زوار المعرض من التعرف على مسيرة عائلة صدّيقي انطلاقاً من متجرها الصغير الذي انطلقت به في خمسينيات القرن العشرين قبل توسعها الكبير لاحقا، وذلك في “مول الإمارات” خلال الفترة بين 2و9 أبريل/نيسان الحالي.

وقال نائب الرئيس الأعلى للمالية والعمليات في مجموعة “أحمد صديقي وأولاده” أسامة صديقي لشبكة CNN بالعربية إن مفهوم المعرض يهدف إلى إظهار العلامات التجارية المتعددة. أما عن باقي الساعات التي تعود لبعض الحكام والرؤوساء العرب، فأوضح صديقي أن هذه الساعات كانت تصنع بطلب من الرئيس أو الحاكم ذاته، بهدف إهدائها لأشخاص مقريبن. وأشار صديقي إلى أن هذه الساعات تم فيما بعد شراؤها في الأسواق والمزادات العلنية

ساعة معصم فائقة الفخامة وشديدة النُدرة من موديل “باتيك فيليب إيليبس” مصنوعة من العقيق الأسود، وصُنِعَت للعراق حوالي العام 1980، وتمتاز بتصميمها البيضاوي المسطّح، وتعمل بحركة ذاتية التعبئة، من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً.

اخبار24[/JUSTIFY]