كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالفيديو : مرتضى منصور نفذ تهديده:”فضيحة بجلاجل”وضرب وسجن لراقصة الفلول..


شارك الموضوع :
[JUSTIFY]انشغل الإعلام المصري ليلة الاثنين بحدث احتل عناوين المواقع وساعات البث الفضائية بشكل مبالغ فيه،فالحدث ليس سياسيا ولا اقتصاديا ولا حتى ثقافيا.

الحدث هو أن المحامي مرتضى منصور نفذ تهديده بسجن الراقصة سما المصري بعد تطاولها عليه خلال الأسبوع الماضي ،فهدد بسجنها وقال لها في اخر تصريح له قبل القبض عليها بساعات”هوديكي سجن القناطر”.

صاحبة قناة الفلول شوهدت أثناء القبض عليها في مشهد مشابه لمشاهد الفضائح في الأفلام وهي تنزل من العمارة التي يوجد فيها مكتب القناة،حيث تم إغلاق قناتها ومصادرة بعض الملفات من هناك بتهمة عرض مواد منافية للأخلاق.

الخبر انتشر بسرعة البرق مصاحبا لمقاطع فيديو انتشرت سريعا بشكل يبدو مقصودا فيه إذلال الراقصة التي سخرت من العديد من الشخصيات المعروفة والتي أثارت الجدل منذ شائعة زواجها بالنائب السلفي في البرلمان أنور البلكيمي إلى أن وقعت في فخ مرتضى منصور.


سما المصري تروي تفاصيل القبض عليها

الفنانة سما المصري روت تفاصيل مداهمة عدد من الرجال لمكتبها وطالبوا منها فحص الأجهزة الخاصة ببث القناة التي تملكها قبل مصادرتها.

مشيرة إلى أنها تبادلت الحوار معهم وعلمت أنهم ليسوا من الرقابة على المصنفات الفنية، وأنهم من أنصار المستشار مرتضى منصور.

قالت: إنهم ظلوا يسبونها حتى أتى أحد رجال “منصور” ومعه قرار النيابة بالقبض عليها وبصحبته قوة من قسمشرطة الدقي.

واتهمت أحد رجال “منصور” بالتعدي عليها و”ضربها بالقلم”، وأنه قال لها: “مرتضى منصور سيدك”، مشيرة إلى أنها ما زالت تمارس عملها بشكل طبيعي، ولن يتم غلق القناة وستواصل مسيرتها الإعلامية وتوعدت بتقديم المزيد من النقد والسخرية من “منصور”.

وأضافت – خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “مساء جديد” تقديم الإعلامي جمال عنايت على فضائية “التحرير، اليوم الأحد -: إنها موجدة حاليا بمبنى نيابة الدقي، وأن أنصار “مرتضى منصور” يحاصرون المبنى، مطالبةاللواء محمد إبراهيم – وزير الداخلية – بحمايتها من أنصار مرتضى منصور.

بلاغ من مرتضى منصور وراء القبض على سما المصري

صحيفة الوطن قالت أن قال مصدر أمني أكد أن سبب القبض على الفنانة الاستعراضية سما المصري، هو تقدّم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ببلاغ ضدها لشرطة المصنفات الفنية ذكر فيها أنها تسبه من خلال قناتها التي تسمى “فلول”.

وأضاف المصدر، في تصريحات لـ”الوطن”، أنه بعد فحص البلاغ تبين أن القناة تبث دون ترخيص.

فيديو ضرب سما المصري

ونشر موقع “فيتو” فيديو يرصد لحظة دخول الراقصة سما المصرى إلى مقر نيابة الدقى بعد القبض عليها بتهمة بث مواد تتنافى مع الآداب العامة وتحرض على الرذيلة عبر شاشة قناة فلول.

ويظهر في الفيديو أحد المواطنين يقوم بالتعدى على سما المصرى وضربها بـ”القفا” أثناء دخولها إلى النيابة.

مرتضى منصور:سما المصري الله يرحمها

وكان مرتضى منصورقد رفض صباح الأحد التعليق على البلاغ الذي قدمه إلى النائب العام، ضد الراقصة سما المصري، مكتفيًا بالقول: “سما المصري الله يرحمها”.

وكان “منصور” قد تقدم صباح امس الأحد، ببلاغ للنائب العام المستشار هشام بركات، ضد الراقصة الاستعراضية. واتهمها بنشر الفحشاء في المجتمع، وسبه وقذفه وتشويه صورته أمام الرأي العام.

[/JUSTIFY]

أول تعليق لـ سما المصري بعد إغلاق قناتها واستغاثتها من تحرش اتباع مرتضي منصور..
الفيديو

[/URL][/COLOR]
لحظة القبض على سما المصرى من مقر قناة فلول..
الفيديو

[/URL][/COLOR]
مواطن يضرب سما المصرى بعلى قفاها أثناء دخولها النيابة..
[B][COLOR=#FF002E]الفيديو[/COLOR][/B]
[FONT=Tahoma]
دنيا الوطن
م.ت
[/FONT]
شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس