كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بيت الاسرار| غياب النواب .. تأخر جلسة 45 دقيقة ..!



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]علمت (آخرمحطة) أن غياب النواب المتكرر عن الجلسات وتأخرهم في آحايين كثيرة عن حضورها اثار غضب قيادة المجلس الوطني.. كان آخرها أمس الاول في الجلسة التي شهدت جدلاً كثيفاً حول تقرير قدمه رئيس لجنة الزراعة حبيب مختوم وعلق عليه وزير البيئة حسن هلال حيث تأخرت الجلسة لنحو خمسة واربعون دقيقة ..

اللافت أن زعيم المعارضة بالمجلس إسماعيل حسين علق علي عدم إكتمال النصاب.. تأخر النواب ظل مثار تندر الزملاء الصحفيين.

حضور مريم

وصلت القيادية بحزب الامة مريم الصادق من الولايات المتحدة قبل ثلاث أيام وشاركت في مؤتمر الهيئة المركزية لحزبها اليومين الفائتين.. مريم كانت تتوكأ علي عصا بعد أن سقطت إثر تزلجها علي الجليد بامريكا حسبما تناقلت تقارير صحفية ذلك.

حضور زواج

وصل الي الخرطوم قادماً من مقر عمله بدولة الإمارات شقيق وزير الدفاع الفريق أول عبد الرحيم محمد حسين «مدثر» لحضور حفل زواج كريمة شقيقه الوزير د. «دعاء» ..مدثر شخصية إعلامية حيث كان يعمل بالتلفزيون القومي، قبل أن يغترب قبل عدة سنوات عن البلاد.. وقد إحتفى الإعلاميون بعودته وأقاموا له دعوة غداء.

روح شبابية

لم يرق لقيادات نسوية بحزب الامة القومي حديث القيادي بالمؤتمر الوطني د. مصطفي عثمان إسماعيل لدي مشاركته في برنامج (الاحباب) عندما قال: إن الروح الشبابية لدي المهدي يفتقدها الكثيرون..وجاءت حالة عدم الرضا عندما قرأن صورة الاخلاص وكن يؤشرن بأيديهن .. ومن اولئك مريم كريمة الصادق وسارة نقد الله.

دعوة في اديس

أقام الكاتب الصحفي مكي المغربي دعوة للزملاء الصحفيين الذين يغطون مفاوضات الحكومة وقطاع الشمال وذلك بالفندق الذي تقام فيه المباحثات .. الدعوة حضرها رئيس المفاوضات من جانب القطاع ياسر عرمان.

إرتباك

رصدت (آخرمحطة) حالة الارتباك البائنة كل صباح عند كوبري القوات المسلحة خاصة أمام القادمين للخرطوم من جهة بحري حيث يشهد الكوبري إزدحاماً غير عادي .. الزاوية لاحظت حديث الكثيرين عن مستوى اداء شرطة المرور.

صحيفة آخر لحظة
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس