كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

فيديو …… سعد مصدوما: القتلى كلهم إخوان.. والجماعة لازالت تخدم الشعب؟



شارك الموضوع :
فوجئ الإعلامي محمود سعد أثناء إذاعة برنامجه على قناة النهار الفضائية من موقفين حدثا بالفيوم أثناء التغطية المباشرة؛ وهو أن كل قتلى الأحداث هناك من جماعة الاخوان المسلمين، وأن جماعة الاخوان مازالت تقدم خدمات اجتماعية للمواطنين وتقيم مستشفى للمواطنين رغم الحظر والحصار في الفيوم.

وتعجب سعد أكثر من مرة خلال مداخلة تليفونية من مراسلة قناة النهار الفضائية، بعدما أكدت له مقتل شخصين من جماعة الإخوان المسلمين برصاص قوات الأمن في الفيوم؛ حيث كرر سعد سؤاله للمراسلة أكثر من مرة ليفاجأ أن كل القتلى من الإخوان، وأنه ليس هناك قتلى من طرف آخر.

وصدم سعد من استمرار جماعة الإخوان المسلمين في تقديم الخدمات الاجتماعية، عندما علم أن المصابين والقتلى تم نقلهم لمستشفى أقامتها جماعة الإخوان لخدمة الأهالي والمواطنين، وظل سعد يكلم نفسه قائلا: “الإخوان لسه بيقدموا خدماتهم الاجتماعية والإنسانية، وكدا بيكسبوا ناس وأرضية عند الأهالي، مستشفى بتعالج الناس.. عشان أنت عندك خيبة طبية.. مش قادر تقفل مستشفى لأن الأهالي هيثوروا عليك لأنهم بيتعالجوا فيها”.

[SITECODE=”youtube 6vlVF-hy5wA”]محمود سعد بعد معرفتة بقتل 2 من الأخوان برصاص الأمن يتجاهل تماما القتلى ويهاجم مستشفى الأخوان !![/SITECODE]

القاهرة: رصد

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس