كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

إصابة 12 مشجعا جراء سقوط لوحة إعلانية خلال متابعة مباراة لكرة القدم بالخرطوم



شارك الموضوع :
أصيب 12 شخصا على الأقل، مساء اليوم الجمعة؛ جراء سقوط لوحة إعلانية خلال متابعة مباراة لكرة القدم بالعاصمة السودانية الخرطوم، وفق شهود عيان.

وأوضح الشهود لمراسل الأناضول إن عاصفة ترابية شديدة هبت أثناء مباراة لكرة القدم بين فريقي الهلال السوداني وفيتا كلوب الكنغولي على ملعب الأول بالخرطوم ضمن مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأضافوا أن شدة الرياح جراء العاصفة أدت إلى سقوط لوحة إعلانية على جماهير كانت تتابع المباراة؛ ما أسفر عن إصابة 12 مشجعا بجروح متفاوتة قبل أن يتم اسعافهم إلى مستشفى أم درمان المجاور للأستاد.

ووفق الشهود، قرر حكم المباراة تعليق المباراة في الدقيقة 20 من الشوط الثاني؛ جراء العاصفة الترابية التي أعقبها هطول أمطار غزيرة، قبل أن يعود ويستكمل المباراة بعد التأكد من صلاحية الملعب والأجواء.

وكان الهلال وقت العاصفة متقدمًا بهدف نظيف أحرزه سيرجيو جونيور في الدقيقة الـ19 من عمر اللقاء، وفي حال نهاية اللقاء بفوز الهلال فسيتصدر المجموعة مؤقتًا انتظارًا لمباراة الزمالك المصري ومازيمبي الكونغولي.

وفي سياتق ذي صلة، قررت إدارة مطار الخرطوم الدولي تعليق الملاحة الجوية لمدة ساعة بداية من الساعة 19:25 تغ جراء سوء الأحوال الجوية.

وحسب مراسل الأناضول، فإن العاصفة هدأت نسبيا لكن لا تزال الأمطار تهطل بغزارة حتى الساعة 20:10 تغ.

وكانت هيئة الإرصاد الجوية بالسودان حذرت، أمس، من عاصفة ترابية وأمطار غزيرة تشهدهما الخرطوم يومي الجمعة والسبت.

الخرطوم / محمد الخاتم / الأناضول

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس