كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الشرطة السعودية تطيح برجل يمني ابتز سيدة و حاول اغتصابها بمنزله


شارك الموضوع :

[JUSTIFY]تلقى رجال هيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر بمركز حي الإسكان بجنوب الرياض، شكوى تقدمت بها سيدة في الأربعينات من العمر، من الجنسية اليمنية، تؤكد فيها أن وافداً من أبناء بلدها، في الثلاثينات من عمره، أصرّ على التعرف عليها مستغلاً ظروفها المتمثلة في عدم وجود وسيلة مواصلات تنقلها لقضاء مستلزمات الأسرة.

وأوضحت الشاكية أن هذا الشخص وبسبب معرفته بصعوبة ظروفها؛ قام بنقلها أكثر من مرة إلى حيث تريد شراء مستلزمات الأسرة، مشيرة إلى أنه أوهمها بأنه يقيم مع أسرته.

وقالت الشاكية: “إن هذا الوافد استعطفها ذات مرة أن تذهب معه إلى منزله لتساهم في الإصلاح بينه وبين زوجته بعد خلاف حدث بينهما، ثم بعد أن وافقته وتوجهت معه إلى منزله؛ فوجئت به بمجرد دخول المنزل يحاول أن يعتدي عليها ويهتك عرضها.

وأضافت أن جرس المنزل دقّ في هذه اللحظات وبمجرد فتح الباب انطلقت هي هاربة من المكان، لكن الجاني لاحقها وأصر على ابتزازها وهددها بنشر صور لوجهها بعد أن حصل على هذه الصور أثناء محاولته الاعتداء عليها، ثم طلب منها أن تصور جسدها عارية له وإلا سيقوم بنشر صور وجهها.

وبعدما تلقى رجال “الهيئة” هذه الشكوى بدأت عمليات البحث والتحري اللازمة وتبين أن الوافد ارتكب بالفعل هذه الجريمة، فتقرر إعداد كمين محكم أسفر عن توقيفه وتم العثور بحوزته على الهاتف الجوال الذي وجّه عبر رسائل التهديد.

وقام رجال “الهيئة” بتحرير محضر بالواقعة, ثم أحيلت القضية والوافد إلى الجهات الأمنية لاستكمال التحقيقات.

صحيفة المرصد
خ.ي[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس