زواج سوداناس

الاجهزة الامنية تعتقل طلاب جامعة الامام المهدي من داخل المستسفى



شارك الموضوع :

أصيب (5) من طلاب كلية الهندسة بجامعة الإمام المهدى بكوستى بأشكال بالغة واعتقل نحو (40) آخرين بواسطة الأجهزة الأمنية والشرطية يوم الأحد فيما أطلق سراحهم لاحقا يوم الاثنين. وقال طالب من كلية الهندسة بجامعة الإمام المهدى لـ”راديو دبنقا” من كوستى يوم الاثنين إن الأجهزة الأمنية والشرطية اقتحمت حرم الجامعة وواجهت الطلاب المعتصمين بالبمان والعصى ما أدى إلى إصابة خمسة من الطلاب باشكال بالغة تتطلب نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج. والطلاب المصابون هم منذر والصديق وسلافة ورويدة وطالب آاخر لم يتعرف على اسمه ويدرس بالمستوى الثالث دبلوم.
ومن جهة أخري كشف طلاب في كوستى عن قيام الأجهزة الأمنية والشرطية بمطاردت الطلاب منذ صباح الأحد حتى المغرب داخل المدينة وأوضح الطلاب أن حملة المداهمات والمطاردات شملت الأحياء القريبة من الجامعة والداخليات والمنازل التى احتمى بها الطلاب حيث جري اعتقالهم مع اعتقال مواطن وزوجته احتمى الطلاب بمنزلهما.
وأشار الطلاب كذلك إلى أن الأجهزة الأمنية لاحقت الطلاب المصابين واعتقلتهم من داخل االمستشفى ومنعت عددا منهم من مواصلة العلاج ومن ثم قامت باقتيادهم إلى جهات غير معلومة. وأوضح الطالب أن طلاب كلية الهندسة بصدد مواصلة اعتصامهم عن الدراسة حتى تتحقق كل المطالب التى تقدموا بها.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *