عالمية

أحمد منصور: إستدعاء العاهل السعودي للسيسي وعصابته إلى طائرته إهانة !


[SIZE=5]على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وصف المذيع بقناة الجزيرة الاعلامي المصري أحمد منصور وصف عدم هبوط الملك عبدالله من طائرته خلال زيارة استغرقت بضع دقائق الى القاهرة واستدعائه للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي وصفها بالاهانة وقال انها قد اظهرت مكانة السيسى وعصابته عند الملك عبدالله وغيره من أصحاب الفضل والمنة عليه . وكتب احمد منصور معلقاً على الزيارة قائلاً :

ماقام به الملك عبدالله من استدعاء قائد الإنقلاب عبدالفتاح السيسى وصبيانه إلى طائرته ليس إهانة لمصر فمصر أكبر من أن تهان أو يهينها أحد ولكنها تظهر مكانة السيسى وعصابته عند الملك عبدالله وغيره من أصحاب الفضل والمنة عليه وعلى عصابته فهذه المليارات لا تمنح لمصر وإنما تمنح للسيسى وعصابته من اللصوص الذين سرقوا الوطن وقتلوا أبناءه حيث يقومون بنهبها وللأسف هى ديون سيقوم الشعب المصرى بأدائها إن ماحدث هو إهانة للسيسى وليس لمصر والسيسى مهان منذ انقلابه من الشعب المصرى الذى أهانه رسميا حينما قاطع انتخابه فلا يمكن لرئيس له ظهير شعبى وجاء بانتخاب حر مباشر وإرادة شعب أن يقبل هذه الإهانة وهذه مقدمة لكى يتعامل كل رؤساء العالم وزعماؤه مع السيسى وصبيانه بالإهانة التى يستحقونها لأنهم لم يتعلموا سوى أن يكونوا عبيدا . واضاف منصور أن مصر فقد كانت وستبقى حرة أبية بأبنائها الأحرار الأعزاء الشرفاء مرفوعى الرؤوس أصحاب الهمم العالية والشرف والمقام الرفيع عاشت مصر حرة أبية .. وعاش شعبها البطل ..وليذهب العبيد إلى مزبلة التاريخ .

وكان التلفزيون المصري، قد أظهر لقطات للملك عبدالله بن عبدالعزيز عاهل المملكة العربية السعودية يستقبل الرئيس المصري داخل الطائرة، وهو يتكئ على «مشاية»، قبل أن يقبل السيسي رأسه.

محمد عمر ـ سوداناس [/SIZE]



تعليق واحد

  1. ياولد الملك عبدالله محل احترام وتقدير من كل شعوب العالم لظروفه لم يتمكن من الهبوط فى ارض المطار الصعود له محل تكريم واحترام اترك الهجص والقيل والقال وخليك فى برامجك التى تجر الى الفتنه والفرقه بين شعوب العالم .

  2. صدق القال عليكم بتاعين فتن وما تقدروا تعيشوا الا وسط المشاكل والخراب والدم . الله يدي الملك الصحة والعافية ومش بس يحظركم من السعودية يحظركم من العالم كله . شيخك واستاذك ما جابوا صوره وهو ساجد قدام اظن الملك فيصل وبيقبل يده . والشباب الماعاجبهم الانقلاب كدي خلونا في البيخصنا وقولوا رايكم فيه .

  3. يا أحمد منصور هل حديثك السالب المتكرر عن بلدك ليس إهانة لمصر ومن أحد أبنائها؟ وهل لخاطر المعزول مرسي اللمبي والأخوان المسلمين يمكن أن يسيئ الانسان لوطنه؟؟ صحيح القلم لا يزيل بلماَ. أن يأتيك إنسان مريض على كرسي لكي يزورك أكبر من أن تذهب اليه في طائرته أيها البليد

  4. [frame=”6 100″]
    [JUSTIFY][B][SIZE=5][FONT=Simplified Arabic]مع إنو الموضوع شأن مصري داخلي، لكن طالما إنه ورد في موقع (سوداني) فإني أرى أن الكاتب متحامل.

    ساد العرف أن يتم إستقبال رؤساء في مطارات دول أخرى حينما يكونوا عابرين لأجواء تلك الدولة.

    وكتير جدا بنسمع أنو رئيسنا أو نائبه إستقبلوا رئيس دولة في مطار الخرطوم كان في طريقه من دولته إلى دولة أخرى أو العكس. وهو ما ينطبق على هذه الحالة بكل بساطة، وتحكمها الظروف الصحية للزائر والذي كان بوسعه عبور الأجواء دون التوقف، ولكن خصوصية العلاقة هي التي حكمت سيناريو اللقاء.

    في تقديري إن هذا الموضوع عادي جدا جدا، وليس بذلك الحجم الذي يراه كاتب الموضوع.[/FONT][/SIZE][/B][/JUSTIFY][/frame]

  5. هل لعقكم أحذية القطريين ليل نهار أنت وأشباه الرجال الذين يظهرون على الجزيرة أليس كل هذا إهانة لمصر؟؟؟؟؟؟

  6. مع احترامي للناس العلقت في الموضوع وبصراحه بدون زعل ارى معظمهم من السعوديه لماذا انتم تؤيدون هذا التصرف هل لانكم في السعوديه وماذا لو كنت م خارج السعوديه هل كان موقفكم سيكون غير ذالك
    اما موضوع الملك فالله قمة الاهانه لان اصلا الملك اذا كان رورفه الصحيه لا تسمح بالنزول كيف قضى يومين في المغرب هل قضاها داخل الطائرة اكيد لا طبعا
    ثانيا فهو يعلم تمام انه ذاهب لمقابلة رئيس داخل دولته كان بامكان ان يتم تجهز له مشايه يتم التحرك بها نزولا وركوبا
    ثالثا بعدين زاتو هو زول وكت ما قادر ينزل ويركب ياخ ما يسلم الحكم ويرتاح في البيت هل بلغ حب السلطه الى هذه الطريقه حتى الموت لا حوله ولا قوة الا بالله
    بصراحه ما احترم ارئيس المصري ودي بدايه والله تعليماتك ح تجي من الرياض تاني لان اساسا المصرين هم بيحبو القروش واسعودين عندهم قروس وبيحبو احتقار الناس خلاص

  7. هسه .. اكان غمت لك نص مليون دولار بس .. كان مشيت ليهو فى صحراء الربع الخالى .. قال طياره قال .. تطير عيشتك .. نزل ليهو الطياره مخصوص فى القاهرة .. وبعدين الراجل مركبين ليهو قمط حديد فى عموده الفقرى وعمرو 89 سنة ( ده الرسمى ) .. انا لو مكانو يجى يقابلنى فى رمى الجمرات لمن السفير السعودى فى القاهرة يديهو تاشيرة حج ( قرعة ) ..

  8. يا أخوانا أتركوا الرجل في حالو وهو انحنى قبل ها لنتنياهو فالعاهل أولى بتقبيل أقدامه وحمل أحذيته؛ وبعدين السيسي مين هو يعني حتى يترفع لذلك وقصتو مع الأمريكان معروفة .. فما في داعي..والضرب على الميت حرام..

  9. الملك عبد الله خادم الحرمين الشريفين أطال الله في عمره وأكثر من أمثاله لو كان يستطيع النزول من الطائرة لنزل حسب الأعراف والبرتوكلات الدوليه .
    ولكن الرجل كبير في السن ومريض والكل بعرف ذلك ولذلك يسمح له بخرق هذه الأعراف والبرتوكلات شرعاً وعُرفاً .
    وبعدين السيسي لما طلع ليهو في الطائرة ونزل ما نقص منه شئ ولا نقص من الشعب المصري شئ ومن تواضع لله رفعه .
    وأتقوا الله في أنفسكم وإصلحوا خالكم وأتركوا الأخرين وشأنهم حتى تستقيم الأمور وكل شئ [امر الله عزَّ وجلَّ . والله المُستعان ** والله من وراء القصد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *