كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

نهال عنبر : تخلصت من الخطيئة وأودع صديق العمر



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]قالت الفنانة نهال عنبر إنها انتهت من تصوير أحداث دورها بمسلسل صديق العمر، حيث يتبقى لها يوم واحد، يجمعها بالفنان جمال سليمان، وتجسد عنبر ضمن أحداث العمل، دور تحية عبد الناصر، زوجة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، وهى الشخصية التى يجسدها الفنان السورى جمال سليمان.

وأشارت نهال عنبر إلى أن شخصية تحية عبد الناصر، من أصعب الشخصيات التى جسدتها، نظرا لتطلبها انفعالات معينة، وهدوء فى كثير من الأحيان، وهى الصفة التى كانت تتميز بها زوجة الزعيم الراحل، والمسلسل يشارك فى بطولته باسم سمرة وصبرى فواز ودرة، بالإضافة إلى عدد آخر كبير من الممثلين، والمسلسل عن قصة الراحل ممدوح الليثى، سيناريو وحوار محمد ناير، وإخراج عثمان أبولبن.

على الجانب الآخر، أوضحت نهال عنبر، أنه يتبقى لها يوما تصوير فقط، وتنتهى تماما من تصوير أحداث دورها بمسلسل صاحب السعادة، للنجم الكبير عادل إمام، حيث تجسد ضمن أحداث العمل، دور لواء شرطة، وهى زوجة وزير الداخلية، وهو الدور الذى يجسده الفنان خالد زكى، والعمل من تأليف يوسف معاطى، وإخراج رامى إمام.

وأضافت أنها انتهت تماما من تصوير أحداث دورها بالجزء الأول من مسلسل الخطيئة، والتى تشارك فى بطولته مع مجموعة كبيرة من الفنانين منهم شريف سلامة وريهام عبد الغفور وشيرى عادل ويوسف فوزى ورجاء الجداوى، من تأليف فداء الشندويلى، وإخراج أحمد سمير فرج.

القدس العربي[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس