كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

اعتقال نائب رئيس اتحاد متقاعدي البنوك الحكومية



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]فضت السلطات أمس وقفة احتجاجية لمتقاعدي البنوك الحكومية أمام القصر الجمهوري واعتقلت السلطات نائب رئيس الاتحاد وأمين المال قبل أن تطلق سراحهما خلال ساعات وقال معاشي فضل حجب اسمه لـ(الجريدة) إن السلطات الأمنية صادرت لافتاتهم وأبلغتهم بعدم السماح لهم بمواصلة الاعتصام ما لم يحضروا التصديق من الجهات الرسمية.

في الوقت ذاته أعلن المعتصمون مواصلة الاعتصام والإفطار أمام القصر ويذكر أن المتقاعدين نفذوا الخميس الماضي وقفة احتجاجية أمام القصر الرئاسي احتجاجاً على عدم إنفاذ بنك السودان لحكم قضائي صادر من المحكمة الدستورية يأمر البنك المركزي بالإيفاء بمستحقات مالية للمتقاعدين ورفع المحتجون لافتات تطالب رئاسة الجمهورية بالتدخل و”إنصاف” المتقاعدين وتنفيذ الأمر القضائي بإعطائهم الحقوق المالية المطلوبة.

صحيفة الجريدة
ع.ش[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        بنك السودان يماطل في تنفيذ حكم المحكمة الدستورية بالإيفاء بمستحقات معاشيي البنوك …!!! طيب مدير بنك السودان صابر محمد الحسن والذي هو سبب المشكلة وهو سبب الرفض والمماطلة عندما غادر منصبه استلم مستحقاته على داير مليم والبالغة 4 مليار جنيه …!!! وطيب يا صابر ليه تماطل في مستحقات وحقوق الأخرين …؟؟؟ وللعلم صابر هذا رفض صرف مستحقات معاشيي البنوك وقال : ( إذا تم صرف هذه المستحقات سوف تفلس هذه البنوك !!!!) الظلم ظلمات يوم القيامة يا صابر … واتقي دعوة المظلوم في هذا الشهر الكريم .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس