كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

قيادات “تمرد قطر” : نظام تميم يلاحق رجال أعمال بلندن يدعموننا.. وشخصيات كبيرة تؤيدنا لتوفير المليارات التى ينفقها النظام على الجماعات الإرهابية ، و نحن صلة قرابة بالعائلة الحاكمة..



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]كشفت، مصادر مطلعة، من داخل الحركة الشبابية لإنقاذ قطر “تمرد قطر”، أنه بإمكان القوى المعارضة لنظام تميم، فتح مكاتب للحركة فى كل الدول، موضحا أن شخصيات كبيرة ورجال أعمال قطريين، يدعمون أفكار الحركة، إيماناً منهم بفكرة إصلاح النظام الحاكم بالدوحة، لتوفير المليارات التى يصرفها النظام الحاكم لدعم الجماعات الإرهابية.

وأضافت المصادر، لـ”اليوم السابع”، أن الأمير تميم بن حمد، أوقف عددا كبيرا من المشاريع لرجال أعمال قطريين دعموا الحركة الشبابية، وهو ما دفعهم للتوجه لدول أخرى لإقامة مشروعات بها، مثل بريطانيا، ولفتت المصادر إلى أن النظام الأمنى بالدوحة لاحق رجال الأعمال الداعمين للحركة الشبابية لإنقاذ قطر فى بريطانيا ودول أخرى.

وقالت المصادر، إن قناة الجزيرة بمثابة الناطق الرسمى باسم الخارجية القطرية، وتمارس ضغوطا إعلامية، على عدد من الدول وتدعم حركات بعينها، لتصفية حسابات مع بعض الأنظمة الحاكمة، كما دعم الإرهاب من خلال إعلان بيانات الحركات الإرهابية قبل أى جهة إعلامية أخرى بسبب العلاقة المباشرة مع هذه الجماعات.

وفى مفاجأة كبرى، كشفت المصادر، أن قيادات بحركة تمرد قطر على صلة قرابة بالعائلة المالكة، وأن خالد الهيل مؤسس الحركة الشبابية وزعيم تمرد قطر، هو أكثر هذه الشخصيات قرابة للنظام الحاكم، لأن أم رئيسة جامعة قطر، الدكتورة شيخة بنت عبد الله المسند، شقيقة زوجة حمد بن خليفة آل ثانى، من أبناء عمومة خالد الهيل مؤسس تمرد قطر.

وتابعت المصادر، أن النظام الحاكم فى الدوحة لم يتعرض لأهالى مؤسسى الحركة الشبابية لإنقاذ قطر، بسبب درجة القرابة، وأن والد خالد الهيل من رجال الأعمال الداعمين لنظام تميم، وأنه غضب بسبب تأسيس الحركة الداعية للإصلاح، وأعلن تبرأه من ابنه خالد، عقب إعلان تدشين الحركة من خلال مؤتمرها التأسيسى الأول فى مصر بنقابة الصحفيين.


[/JUSTIFY] [FONT=Tahoma]
اليوم السابع
م.ت
[/FONT]

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        هذه صنيعة النظام المصري اكيد ..

        الرد
      2. 2

        يعني ما الجديد ما كلكم عائله حاكمه

        الرد
      3. 3

        ده النظام المصرى الغريب الاطوار والغرق لاضنيه فى مصايبه وعمايل ايديه وده تخبط لا اكثر ولا اقل معارضة فى قطر الدخل الفرد فيها اكبر من دخل الفرد فى اى بلد آخر فرعونكم عرياااان

        الرد
      4. 4

        هذه من اكاذيب وتأليف جريدة اليوم السابع والمخابرات المصرية .
        تحاول مصر وحكومتها الدموية (السيسي CC ) تصدير مشكلاتهم الى الدول الأخرى منها السودان أولاً ثم قطر ثم ليبيا .
        إنتبهوا يا سادة فإن مصر لم تتوقف يوماً عن الكيد للسودان !!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس