كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

إحباط محاولة تهريب كميات من الدقيق إلى إريتيريا عبر هيا



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]شفت ولاية البحر الأحمر عن قيامها بإحباط محاولة تهريب كميات من الدقيق محملة في إحدى الشاحنات كانت في طريقها لدولة إريتريا.

وأوضح الأستاذ إبراهيم طاهر الحسن معتمد محلية هيا حسب المركز السوداني أن محاولة إحباط تهريب الدقيق ثم بعد رصد ومتابعة من قبل السلطات بالمحلية، كاشفاً عن مجهودات يتم بذلها لتأمين الشريط الحدودي لمنع أي شكل من أشكال التهريب.

وأكد المعتمد أن أسواق المحلية تشهد وفرة واستقرار في أسعار السلع والمواد التموينية، مشيراً عن قيام وزارة الرعاية الاجتماعية وديوان الزكاة إضافة لشركات التعدين بالمحلية قامت برصد مبلغ (200) ألف جنيه لتوفير مواد تموينية ومبالغ نقدية لدعم (650) أسرة فقيرة بالمحلية تشمل دعم اجتماعي لمقابلة احتياجات شهر رمضان لهذه الشرائح من خلال الدعم النقدي الذي سيتواصل حتى قبل العيد.

صحيفة الجريدة
ت.إ[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        التهريب الممتاز يتم عن طريق كسلا _ مواد بتروليه , دقيق , ذره , زيوت , اسمنت , اخشاب , حديد بانواعه , مواسير , زوى . سيخ . صمغ عربى , ضان , جمال , ناس , وكل شىء قابل للتهريب كسلا هى البوابه .. اريتريا لا تستورد شىء من العالم فقط تعيش على تهريب السودان . وكثير من المسئولين شركاء فى التهريب . هل سمعتم قصه المقدم شرطه الضالع فى التهريب . كسلا هى البلاء وهى اريتريا 2

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس