جرائم وحوادث

متعهد شهير يعفي للحوت ( 25 ) ألف جنيه لهذا السبب


[SIZE=5][JUSTIFY]كشف عزيز الخير تفاصيل جديدة حول حياة الفنان الأسطورة محمود عبدالعزيز مبتدراً ذلك بحفل عيد الكريسماس الجماهيري الذي كان يفترض أن يقيمه البروف بدلاً عن المتعهد الشهير إبراهيم شلضم وذلك بنادي الضباط إلا أنه ولظروف مرض الحوت تم تأجيله رغماً عن أن الفنان الراحل استلم من الشركة مبلغ ( 25 ) ألف جنيه ثم توفي إلي رحمة مولاه دون الإيفاء بهذا الالتزام.

وقال : تم الاتفاق علي الحفل آنف الذكر من خلال دعوة عشاء خاص للفنان الراحل محمود عبدالعزيز بالنادي الوطني بالخرطوم ..وكان أن تحدثت معه عن أشياء كثيرة وهامة في حياته الخاصة والعامة ثم بدأ البرنامج الذي صدح فيه ثنائي الصحوة ( أشرف ) و( هشام).

وتابع : وبعد إنتهاء الحفل بالنادي الوطني واصلت الحديث مع الحوت حول المشاريع المستقبليه ومن بينها كان حفل عيد الكريسمس الذي تحول من المتعهد شلضم إلي البروف الذي اتفق معه علي مبلغ ( 50 ) ألف جنية دفع منها ( 25 ) ألف جنيه ولكن مرض الحوت منعه من غناء الحفل الجماهيري بنادي الضباط بالخرطوم وهكذا إلي أن توفي بمستشفي ابن الهيثم بالمملكة الإردنية الهاشمية إلا أن البروف عفي المبلغ للفنان الراحل محمود عبدالعزيز.

وأضاف : المهم أنه في تلك الجلسة كشف عن سر علاقته بالاخ عادل ادريس الشقيق الأصغر للأرباب إلي جانب الظروف الخاصة بأسرته وقضيتهم في قطعة أرض بحي (الصبابي) بالخرطوم بحري وهي القضية التي اتصلت في خصوصها بمولانا علي خضر المستشار القانوني للأراضي والذي بدوره تحدث مع الحوت طالباً منه إحضار الأوراق المتعلقة بالقطعة موضوع النزاع .

وأشار الحوت إلي صداقته لاحمد الصاوي مؤكدا أنه الصديق الوفي والمخلص علي عكس الكثير من الأصدقاء.

وبين : وعندما فكر الحوت في الذهاب برفقة اصدقائه شنان وشهاب وميمي وخاله أمين أصر عليه السيد مدير النادي الوطني مشاركته فاستجاب الحوت له فوراً بمشاركة العازف ميمي علي آلة الاورغ وغني في البداية أغنية ( أنساك) وغيرها من الأغنيات.

الخرطوم : سراج النعيم[/JUSTIFY][/SIZE]



تعليق واحد

  1. هاهاهاهاهاهاهاهاهاها
    هاههاهاهاهاهاهاهاها
    سراج ياسراج والله ما عارف اقول شنو غير اقول ليك قطعت مصاريني من الضحك الله يجازيك!!!
    ;););)
    :):):)

    [SIZE=5]الاستاذ/ سراج النعيم [/SIZE]
    صحفي السودان الاول نتمني لك التقدم والفوز بمقعد وزير الاعلام السوداني
    لانك تستحقه.
    الي الامام سراج
    هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
    هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

  2. والله يا سراج كلامك ذي الفول بالكسره هسع ويني الاسباب الكاتبه في عنوان الخبر يا راجل ريح الناس دي شويه

  3. البعض يعمد إلي النقد والسلام وإذا كانوا يودون انتقاد الاستاذ سراج النعيم عليهم أولا أن يراجعوا تعليقاتهم الركيكة واخطأهم اللغوية القاتلة للغة العربية فالاستاذ سراج من خيرة شباب الصحافة ويتناول موضوعات صحفية جديرة بالاهتمام فيجب شكره علي المجهود المقدر الذي يبذله عبر الشبكة الالكترونية لايصال المعلومة الصحيحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *