كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

لجنة منع التحصيل غير القانوني تفتح بلاغا في مواجهة المتحصلين بمواقف المواصلات


شارك الموضوع :

[JUSTIFY] قامت لجنة منع التحصيل غير القانوني بفتح بلاغ في نيابة الخرطوم شمال تحت المادة (102 )من قانون الاجراءات الجنائية لسنة 1991 م تم بموجبه اصدار امر قبض لمخالفي قرار منع التحصيل غير القانوني الخاص بوقف تحصيل الرسوم من المركبات بمواقف المواصلات وتم القاء القبض علي (14) متحصلا بمواقف الخرطوم وام درمان وجاري تنفيذ القبض علي بقية المخالفين.
واكد رئيس لجنة التحصيل غير القانوني مولانا بابكر احمد علي قشي المضي قدما في محاربة ظاهرة التحصيل غير القانوني مشيرا الي أن القرار يمثل امتدادا لنجاحات اللجنة في ايقاف كافة الممارسات المتعلقة بتحصيل الرسوم بطرق غير قانونية منوها الي ان اللجنة ستتخذ الاجراءات القانونية ضد كل من يخالف قرارها.
وتشير (سونا) الي ان لجنة منع التحصيل غير القانوني كانت قد اصدرت قرارا بايقاف الرسوم التي تتحصلها الهيئة الفرعية لاصحاب الحافلات والدفارات والبكاسي بولاية الخرطوم من المركبات بمواقف المواصلات وذلك لعدم قانونيتها .

سونا
خ.ي[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        نؤيد قرار اللجنة ونرجو أن لا يتم التراجع عن القرار. نقابة سائقي الحافلات لها متنفذين ومستفيدين يجمعون الأموال بالباطل من سائق الحافلة البسيط تصل الي 10 جنيه في اليوم وعدد الحافلات حوالي 10 الاف حافلةومن غير اي قانون. الادهي ان هذه الاموال تجمع من غير ايصال ١٥. استطاعت النقابة بهذه الاموال تكوين شركة البرمت والتي آلت اليها اكثر من 200 من باصات الوالي. المستفيد هم المقربون فقط وليس جميع السائقين.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس