جرائم وحوادث

أنجبت من الأثنين : جلسة لمحاكمة زوجة جمعت بين زوجين


تنظر إحدى محاكم الجنايات بولاية الخرطوم بعد غد الثلاثاء في البلاغ المفتوح بمواجهة إحدى السيدات بتهمة جمعها بين زوجين وانجابها الاطفال من كليهما . وكانت الزوجة التي إختفت عن أنظار زوجها الاول بعد انجابها منه ، تزوجت برجل آخر من إحدى الولايات وانجبت منه قبل ان تترصد لها الشرطة وتلقي القبض عليها إثر البلاغ المفتوح في مواجهتها ليدون المتحري إفادات الزوجة وزوجيها اللذين أكد كلاهما صحة عقود الزواج المبرمة معها ليتم رفع وقائع البلاغ الي المحكمة التي حددت اولى جلسات الاستماع في الثامن والعشرين من الشهر الجاري.

صحيفة حكايات


تعليق واحد

  1. بالله شوف جنس المهازل دي ………. الناس ديل ناسين انو في رب وفي حساب الزوجة دي ما تخاف ربها ……… لاحول ولا قوة إلا بالله

  2. دة يسمو شنو جهل ولا مافى دين وقيم واخلاق كيف دة يحصل أمرأة راجلين نعرف حلال راجل مرتين لكن أمرأة راجلين دى زمان كنا بنقراها فى الجرايد المصرية الكانت بتجينا وحتى المصرية كانت من غير المسلمات – عموما نترك الامر للمحاكم المختصة لتطبق عليهم القانون والشرع – لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم – مساكين العيال ديل والله الواحد قلبه مقبوض عشانهم

  3. ( اكد الزوجان صحة عقود النكاح بها ) كيف دى ؟ العقد الاول عرفنا صحيح التانى صحيح كيف لو قالت مطلقه لها قسيمة طلاق ولو قالت بكر اين الولى ؟

  4. لا شك هذا الامر غير مقبول دينيا او اخلاقياً الا ما هو الحل حتي لايتكرر هذا الامر و الحل في السجل المدني الذي يحوي كل بيانات الاسرة الزوج و الزوجة و الابناء علي ان تكون مسجلة لدي ادارة الاحوال المدنية و يجب ان تربط بشبكة مع بقية الادارات الحكومية من بطاقة شخصية جوازات قضاء و خلافه و يجب التأكد من بيانات كل من يرغب في الزواج حتي لا تضيع الانساب.

  5. ربنا يمهل ولا يهمل هذه زانية لا نقول جماع ولا نكاح قبل سنين كنت باعالى النيل تذكرت نفس القصة من امراة تزوجت من ثلاثة رجال والثلاثة عساكر علشان ربنا عاوز يفضحها كانت هنالك مامورية بواسطة الجرارات الى جوبا لا اتذكر اي فجر اسلام المهم من طبيعة الحال الجرارات تسافر عبر التغطية او اعداد قوة لغرص الوصول لانها تحمل تشوين للجيش بما فيهم المواطنون بجوبا سبحان الله رجل بكوستي هي مكان بداية الرحلة للجرار ورجل بمدينة الرنك ورجل بمنطقة المابان الثلاثة عساكر شاءت الاقدار ان يعين اثنين من متزوجيها بهذه المامورية وهي كانت ذاهبه مع واحد لكنها لا تعرف هنالك زوج لها اخر مرافق معها بالرحلة عندما رست الباخرة بالرنك تشابك الرجلان هذا يقول هذه امراتي والثاني كذلك الى ان ظهر لها ثلاث رجال

  6. المشكلة انها ولدت من الاتنين يعني مافي حل غير اي راجل ياخد اولادو
    ويطلقوها الاتنين وتمشي تشوف ليها واحد تاني اقصد تالت تعرسو وتنتهي
    الحكاية

  7. السودان الوطن القارة و موقعنا الجغرافى عند منابع النيلين الازرق و الابيض و نغذى مصر بالماء الوفير الصالح للشرب و لكن اليوم انغلبت الموازين و اصبح مدادنا لمثلنا و اخلاقنا و ما نتمتع به من خلق حميد و قويم ياتينا من مصر مسلسلات و افلام تحمل لنا الواقع المصرى و للاسف اعتبر هذا من حريمنا المتخلفات الجاهلات بالدين هذه هى الحياة المبتغاة و التى تتمناه كل امراة لم يسعدها الحظ برجل قد المقام ؟
    لياخذ القانون مجراه و ليصدر الحكم و ليكن مقرونا بالتشهير بها و انزال صورتها فى الصفحات الاولى لكل الصحف السودانية و التلفاز لمدة اسبوع ليعتبر من لا يعتبر و دون رافة بها لان هذا الفعل دخيل علينا .

  8. في السودان أصبح ما في شيء غريب

    لكن ذكر في المقال …إفادات الزوجة وزوجيها اللذين أكد كلاهما صحة عقود الزواج المبرمة معها ….

    من المعلوم أن المرأة لا تزوج إلا بولي كيف تم عقد الزواج الثاني من غير ولي أمر؟؟!!!!!

    وإذا كان ولي الأمر موجود إذا أيضاً هو داخل في هذه المشلكة؟؟

  9. مبروك عليها الاثنين ، البلد صاتر سائبة ولا فيها ضابط ورابط ولا يوجد شئ مستغرب

    صحي النوم ياسودان وشعب السودان
    الجماعة ديل عايزين يبيعوا البترول ويملوا كروشهم ما بيهمهم اي شئ

  10. تنظر احدى محاكم الجنايات —– و احدى السيدات —- من احدى الولايات

    كفاية لعب بعقول الناس
    واضح ان الخبر غير صحيح

  11. تتوب وترجع الي الله وتندم علي فعلتها المشينه والعقاب هو الرجم والقاضي

    يحكم بما تراه الشريعه المطهره

  12. إنا لله وإنا إليه راجعون.. لو مسلمة وبالشريعة ترجم حداً للزنا لأنها محصنة متزوجة.. أما إن لم تكن مسلمة فهنالك مجموعة مواد ستقع تحت طائلتها.. لكن كيف لرجل أن تغادر زوجته للأقاليم وتعيش حتى تنجب وهو لا يدري ولا يطالبها بحقوقه.. الموضوع غريب جداً. اللهم احفظنا واحفظ مجتمعاتنا من كل سوء.