كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

إستراليا: بريطاني يفوز بـ أفضل وظيفة في العالم


شارك الموضوع :

كانبيرا: فاز البريطاني بن ساوثهال يوم الاربعاء بمسابقة “أفضل وظيفة في العالم” في أستراليا، كمشرف على جزيرة مرجانية أسترالية لمدة ستة أشهر تبدأ في الأول من تموز/ يوليو المقبل وبراتب 150 ألف دولار.

وأفادت وكالة “إي إي بي” الأسترالية أن رئيسة وزراء كوينزلاند آنا بليغ أعلنت نتائج المسابقة امس الاربعاء في احتفال في جزيرة هاملتون.

وقال ساوثهال إن الحملة الإعلانية للترويج للوظيفة، التي جنت أرباحاً بقيمة 100 مليون دولار من الدعاية السياحية، كانت “نجاحاً عالمياً عظيماً”.

وعمل ساوثهال (34 سنة) في جمع التبرعات لصالح مؤسسة خيرية في بيترسفيلد بولاية هامشير البريطانية.

وسينتقل الموظف الجديد إلى منزل من ثلاث غرف نوم على جزيرة هاملتون في “الحيّد المرجاني الكبير” في أستراليا، حيث سيتولى العناية بالجزيرة وإطعام الأسماك وتنظيف بركة السباحة وكتابة يومياته في المدونة الخاصة وإرسال تقارير مصورة بالفيديو لما يحصل في الجزيرة.

وكان المرشحون ال 16 الذين نجحوا في التصفيات النهائية للوظفية التي اعلنت عنها سلطات كوينزلاند مطلع عام 2009 الجاري وصلوا إلى جزيرة هاملتون الأحد الماضي لإجراء المقابلات النهائية.

وكان تقدم الى الوظيفة الافضل في العالم أكثر من 34 ألف شخص من 200 بلد، من بينهم طلب باسم زعيم تنظيم “القاعدة” أسامة بن لادن.

ياساتر

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس