جرائم وحوادث

جريمة جديدة تهز مصر..العثور على طفلين مقطوعي الرأس بشقة بالعمرانية


إستيقظت مصر صباح اليوم السبت على جريمة قتل بشعة، حيث تم العثور على جثتين لطفلين الأول يدعى زياد ويبلغ من العمر “11 سنة”،و الثانية وتدعى شهد وتبلغ من العمر “5 سنوات” من عائلة تدعي الطهطاوية من سوهاج وتسكن حاليا في شارع سعد إمام بمنطقة الطالبية بحي العمرانية بالجيزة .

وذكر مراسل محيط أن أحداث الواقعة التي هزت منطقة العمرانية وقعت بينما كانت الأم وتعمل محامية والأب ويدعى جمال ربيع أبوالعلا ويعمل “استورجى” خارج المنزل . حيث كان من المعتاد أن يمر الضحيتين على والدهما فى ورشته التى لاتبعد سوى أمتار قليلة عن المنزل في العاشرة صباحا إلا أنهما لم يأتيا كعادتهما فقام بإرسال أحد العاملين معه ليتفقد الأمر ، وفوجيء به يعود إليه مسرعا وهو في حالة صدمة كبيرة يخبره بأنه وجد باب الشقة مفتوحا وعثر على الطفلين مقتولين ومقطوعي الرؤوس.

من جانبه ، وجه أبو الغيط أبو الوفا جد الضحيتين أصابع الإتهام إلى أحد أقارب الأب والذي كان يعمل معه في الورشة واختلف معه منذ أسبوعين حول المبلغ الذي يتقاضاه وحدثت بينهما مشاجرة ترك على أثرها العمل ، مشيرا إلى أن الجيران شاهدوه قبل الجريمة وهو يصعد إلى العقار ويهبط منه ثم إستقل أتوبيسا وإختفى من المكان وبعدها تم إكتشاف الجريمة .

يأتي هذا في الوقت الذي رجح فيه مصدر مطلع أن يكون الجانى أو الجناة قد طرقوا الباب بعد أن تأكدوا من وجود الطفلين بمفردهما بالشقة ، ويبدو أن الطفلين فتحا لهم الباب بعد أن انتحلوا صفة مفتشي كهرباء أو شيء من هذا القبيل أو أن الجناة كانوا يمتلكون مفتاحا للشقة ثم إرتكبوا جريمتهم الشنعاء .

وأضاف المصدر ذاته أنه تبين من المعاينة الأولية أن الجناة وجهوا 11 طعنة للضحية الأولى ” زياد ” ثم قطعوا رقبته ، كما قاموا بطعن الضحية الثانية بسبع طعنات وفصلوا رأسها عن جسدها ، نافيا أن يكون دافع الجريمة هو السرقة أو سرقة أعضاء بشرية. مشيرا الى إن الجناة لم يأخذوا شيئا من الشقة سوى محمول القتيل زياد .

محيط