كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

جنيفر انيستون: ما فعلته انجلينا جولي مع زوجي “غير مقبول”


شارك الموضوع :
[JUSTIFY]أكدت الممثلة الأمريكية جنيفر أنيستون أن ما كشفت عنه الممثلة الشهيرة أنجيلينا جولي حول بدء علاقتها مع براد بيت أثناء استمرار زواجه من جينيفر “غير مقبول”.

وأشارت صحيفة “صن” البريطانية أمس الأربعاء إلى أن تصريحات جينيفر جاءت لأول مرة بعد أن كشفت جولي ( 33عاما) في حوار صحفي مثير للجدل نشر لها مؤخرا أن علاقتها ببيت بدأت بينما كان متزوجا من جينيفر.

وأضافت جينيفر – التي تأتي تصريحاتها بعد أكثر من ثلاث سنوات منذ انفصالها عن بيت – أنها لم تشك قط في أن علاقة زوجها السابق مع جولي بدأت عام 2005أثناء مشاركتهما في بطولة فيلم “السيد والسيدة سميث”.

إلا أن جينيفر ( 39عاما) أكدت أنها لا تكن تجاه بيت ( 44عاما) حاليا سوى “الإعجاب الشديد”، وأنها مازالت تهتم به “لدرجة كبيرة للغاية”.

ومن ناحية أخرى، نفت جينيفر أن تكون غير محظوظة في الحب. وقالت عن علاقتها غير المستقرة بالمغني جون ماير ( 31عاما): “يهتم كل منا بالآخر”، مشيرة إلى أنها سيكون لها أبناء، قائلة: “أنا متأكدة من ذلك”.

يذكر أن جينيفر وبيت التقيا لأول مرة عام 1998وتزوجا عام 2000وانفصلا بعد زواج استمر خمس سنوات. وانتشر بعد الانفصال الكثير من الأحاديث حول كون أنجيلينا السبب وراء الانفصال، إلا أنها وبيت نفيا ذلك تماما حتى اعترفت به الحبيبة الثانية مؤخرا. [/JUSTIFY] [FONT=Tahoma]
صحيفة الرياض
م.ت
[/FONT]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس