كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

شرطي يقتل طالباً جامعياً “خطأ” بالخرطوم



شارك الموضوع :
أعلنت الشرطة السودانية أن أحد منسوبيها قتل عن طريق الخطأ طالباً بجامعة السودان وأصاب طالبة أخرى أُسعفت للمستشفى. وأوضحت في بيان الأربعاء أن إطلاق النار تم إثر مطاردة شرطي لمعتوه اعتدى على ضابطين بمركز الشرطة بالمقرن.

وقال بيان أصدرته وزارة الداخلية، مساء الأربعاء، إن معتوهاً هاجم بمدية اثنين من الضباط العاملين بمجمع جوازات المقرن، مما أدى إلى إصابتهما بجروح، قبل أن يلوذ بالفرار، لتتم مطاردته بواسطة فرد من شرطة النجدة بالشارع العام.

وأضاف البيان “أثناء عملية المطاردة اعتدى المعتوه على أحد المواطنين بالمنطقة، فأطلق عليه الفرد عياراً نارياً أخطأ المتهم وأصاب الطالب علاء الدين عبدالله السيد والطالبة سلمى موسى من جامعة السودان تم إسعافهما إلى المستشفى، فتوفي الطالب إلى رحمة مولاه متأثراً بجراحه لاحقاً، بينما تتلقى الطالبة التي أصيبت في عنقها العلاج وحالتها مستقرة”.

وتأسفت وزارة الداخلية على الحادث، وقالت إنها تتقدَّم بأحر التعازي لأسرة الطالب المتوفى، معلنة عن اتخاذ الشرطة كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة.

وقال البيان إن ضابطي الشرطة المصابيْن جرى حجزهما للعلاج بمستشفى الشرطة.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        إطلاق النار فى الشارع العام الملئ بالناس يعتبر تعمد لقتل أحدهم هذا عدم إحتراف وغباء وفوضى من الشرطى لا أحد يستطيع تبرير ذلك..

        الرد
      2. 2

        نسال الله ان يتغمد الفقيد الرحمه ويلهم اهله الصبر وحسن العزاء وعاجل الشفاء للطالبه ،، والشرطي غلطان كيف يستخدم رصاص حي في مواجه شخص يحمل مديه

        الرد
      3. 3

        دا عسكري غبي، لأنه لم يستخدم عقله وأطلق النار من مسافة بعيده دون مراعاة لأمن المواطنيين، ومفروض يطرد ويسجن.

        الرد
      4. 4

        أها الشرطى ده براءة من هسي والجناة هم من الجبهة الثورية!!!!!!!!!

        الرد
      5. 5

        [SIZE=4]يجب أن يتم التعامل مع مثل هذه الحالات بروية و دقة و حزر ..في الغالب فان الرجل غير معتوه و اظن انه غضب من الشرطة لسوء المعاملة مع المواطنين من قبل الشرطة ,,, و كان يمكن السيطرة عليه دون اطلاق طلقة و احدة و لكن بما اننا في السودان فتوقع كل شئ ,,الشرطة في السودان تتكون في الغالب من الفاقد التربوي لذلك لهنم سوء تقدير للمواقف و التعامل معها دون تفكير في العواقب …على العموم الحوادث قد تقع ,,,نسال الله الرحمة للمتوفي , و الشقاء العاجل للطالبة المصابة و الشرطة المصابين في الحادث[/SIZE]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس