كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

وصول (10) آلاف حاج سوداني إلى الأراضي المقدسة



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]أعلنت الإدارة العامة للحج والعمرة عن وصول حوالي ١٠ آلاف حاج سوداني إلى الأراضي المقدسة من جملة ٢٥٦٠٠ حاج حصة السودان للعام ١٣٣٥هـ، فيما أعلنت شركة الخطوط الجوية السودانية عن تخصيص طائرات لنقل الحجاج العالقين بميناء سواكن من مطار بورتسودان إلى جدة، فيما كشفت عن نقل أكثر من (1770) حاجاً حتى صباح اليوم الأربعاء.

وكشف الدكتور ادريس موسى رئيس مركز ميناء جدة ببعثة الحج السودانية لـ (smc) إن عدد الحجاج الذين وصلو للملكة العربية السعودية عبر الميناء بلغ ع ٧٣٤٨ حاجا وصلوا عبر ٩ رحلات بحرية، متوقعا مواصلة توافد الحجاج عبر الميناء حتى الوصول للعدد المحدد. فيما أعلن الأستاذ ابراهيم معوض رئيس مركز مطار المدينة بالبعثة عن وصول ٢١٢٦ حاجا عبر مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة، مشيداً بالتنسيق بين السلطات السعودية والبعثة لتسهيل إجراءات الحجاج بالمطار.

من جانبه اشار الاستاذ عرمان حسين رئيس مركز مطار الملك عبدالعزيز بالبعثة الى وصول اول فوج عبر المطار والبالغ عددهم ١٢٨ حاجا من قطاع النيلين عبر ٣ افواج.

من جهة أخرى أكد عادل صديق نمر المدير التجاري لسودانير تكثيف الرحلات إلى جدة بشأن لتمكين الحجاج من أداء الشعيرة دون صعوبات، مبيناً أن سودانير شرعت في تنظيم رحلات يومية إلى ميناء جدة لتتواصل حتى إنتهاء وصول الحجاج السودانيين إلى الأرضي المقدسة.
وأكد نمر انتظام رحلات سودانير لنقل الحجاج من الخرطوم إلى كافة الولايات وفقاً للمواعيد المحددة.

صحيفة الجريدة
ت.إ[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس