جرائم وحوادث

إغلاق المطاعم العشوائية التي يديرها أجانب بالعاصمة


[JUSTIFY]أصدرت لجنة أمن محلية الخرطوم برئاسة معتمد المحلية اللواء عمر نمر، حزمة من القرارات والإجراءات الخاصة بمكافحة الظواهر السالبة وقيام حملات واسعة لضبط المعتوهين والمتشردين ومعالجة أوضاعهم عبر إيداعهم في الدور الإيوائية والمصحات بالتنسيق مع جهات الاختصاص.

وقررت لجنة أمن محلية الخرطوم توجيه كل رؤساء أقسام الشرطة بضبط مطلقي الرصاص العشوائي في المناسبات الخاصة وتقديمهم للجهات العدلية وفقاً لقانون أمن المجتمع وضوابط تصريح إقامة المناسبة.

وشملت القرارات مواصلة حملة إغلاق المطاعم العشوائية التي يديرها أجانب وترحيل جميع معسكرات اللاجئين المؤقتة وأماكن سكنهم العشوائية من داخل الأحياء والأسواق إلى المعسكر الدائم الذي خصص لهم جنوب الخرطوم لحين عودتهم إلى بلادهم.

صحيفة الانتباهة
ت.إ[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. [B][SIZE=5][FONT=Simplified Arabic]لماذا تكون جنوب الخرطوم؟ لم لاتنقل الى مناطق قريبة من موطنهم تبعد من مسافة50 الى 100 كيلومتر من الحدود، وتبعدهم من المدن. وهذا يضمن عدم تفشي الامراض والجريمة بسبب تسربهم للمدن وما يترتب على ذلك من مشاكل صحية وأمنية واقتصادية.[/FONT][/SIZE][/B]

  2. [SIZE=7][FONT=Arial Narrow]كل الفوضى والبلاوى اللى بتحصل فى البلد مسئؤل عنها المحليات لانها بدلا ان تعمل فى خدمة المواطن صار جل همها الجبايات لايهم النظام ولا صحة المواطن [/FONT][/SIZE]