كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

سلطات مطار الخرطوم تحبط محاولة تهريب شاب أبكم الى مصر


شارك الموضوع :

[JUSTIFY]احبطت السلطات الأمنية بمطار الخرطوم محاولة تهريب شاب أبكم قبل مغادرته للبلاد متوجها الى مصر وقالت مصادر ل (الجريدة) ان الشاب التقى بأحد اقاربه من منسوبي الأجهزة الأمنية صدفة بالمطار وساله عن وجهته فاشار اليه انه ينوي الحج وعندما راجع جواز سفره تفاجأ بأن تأشيرته للقاهرة وليس للملكة العربية السعودية فقام بالاتصال باسرته وتفاجأوا بدورهم بسفره ، ورجحت ذات المصادر تورط عصابة تهريب البشر والتجارة بالأعضاء البشرية في عمليات تهريب مماثلة وحذروا من تكرارها ،وتم تدوين بلاغ بالحادثة بقسم شرطة الريف الشمالي .

الجريدة[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

7 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        حسبنا الله ونعم الوكيل ياناس الدنيا الحاصل فيها شنو

        الرد
      2. 2

        حتي الأبكم ما خفتوا فيهو الله؟؟؟ يا عالم ياعالم ياعاااااااااااااالم خافوا الله سيدكم…. !!!

        الرد
      3. 3

        طوالي كان يركبو معة فرد من الأمن أو المباحث ويتم إخطار سلطات مطار القاهرة لمتابعة الراكب وتسهيل مرور فرد الأمن وإنتظار العصابة في إستقبال مطار القاهرة عند إستلامها للمواطن الأبكم والقبض عليها وتتبع البقية من أفراد العصابة بالإرشاد وإرسال قوة أمنية سريعة من قبل المباحث المصرية والأمن لأماكن سكنهم بعد إستخراج المعلومات سريعآ من أفراد العصابة المستقبلين للأبكم . وإحضارهم إلي السودان وإعدامهم في نفس يوم حضورهم بشارع المطار رميآ بالرصاص ليكونوا عبرة ورسالة واضحة لتجار الأعضاء البشرية الكلاب .

        الرد
      4. 4

        قلنا ليكم درب مصر ما بجيب غير البلاوي

        الرد
      5. 5

        اسي وين دور سلطات المطار هنا ؟؟؟؟؟ مصادفة قريبو دي كانت بامر سلطات المطار يا ربي؟ بلد ماشه بالبركة ساااااي ده لو فضل فيها بركة.

        الرد
      6. 6

        لا حول الله المسكين لولا قريبه في المطار كشف الموضوع كان راح ضحية اولاد الكلب يكون بايعين كلاه – قالوا ليهو ماشي الحج وصدق المسكين .

        الرد
      7. 7

        الله المستعان .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس