كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالصور.. تعرف على أعلى الرياضيين دخلا في العالم


شارك الموضوع :

[JUSTIFY]أعدت مجلة فوربس الأمريكية قائمة لأعلى الرياضيين راتبا في العالم. وفيما كانت المراكز العشرة الأولى من نصيب الرياضيين الرجال، ظهر اسم أول رياضية في القائمة في المركز 34. جولة مصورة للتعرف على أصحاب أعلى مداخيل في العالم.

1. وفقا لمجلة فوربس الأمريكية، فإن فلويد مايويذر، بطل العالم في الوزن المتوسط (37 عاما)، يتصدر قائمة أعلى الرياضيين دخلا بمداخيل تقدر ب82 مليون يورو

2.إلى جانب موهبته الرياضية، يمتلك كريستيانو رونالدو ماركة أزياء، ما يجعله يحتل المركز الثاني في قائمة أعلى الرواتب الرياضية بدخل قدره 62.9 مليون يورو سنويا.

3.احتل لاعب كرة السلة الأمريكي لوبارون جيمس المركز الثالث في قائمة أعلى الرواتب الرياضية في العالم بدخل سنوي بلغ 56.9 مليون يورو.

4.بدأ ليونيل ميسي بلعب كرة القدم في سن مبكرة قبل اكتشاف مواهبه وكشب شهرة عالمية في صفوف برشلونة الإسباني. راتب ميسي السنوي يبلغ 50.9 مليون يورو.

5.يعد كوبي براينت من أشهر لاعبي كرة السلة، إذ فاز خمس مرات بلقب بطل أقوى دوري كرة السلة في العالم. ويبدو أن ذلك قد در عليه أرباحا، حيث بلغ دخله السنوي 48 مليون يورو.

6.لطالما تصدر نجم الغولف الأمريكي تايغر وودز في السابق قائمة أعلى رواتب الرياضيين، إلا أنه حاليا يحتل المركز السادس بدخل سنوي قدره 48.1 مليون يورو.

7.بعد خسارتين تدحرج روجيه فيردرر إلى المركز الثالث في التصنيف العالمي. ورغم ذلك، لا يزال يتصدر قائمة لاعبي التنس الأكثر دخلا بمداخيل قدرها 44 مليون يورو سنويا.

8.تمكن لاعب الغولف الأمريكي فيل ميكلسون من تحقيق الفوز في أكثر من خميسن بطولة، والتي حقق بفضلها ثروة مادية كبيرة، إذ يبلغ دخله السنوي 41.7 مليون يورو.

9.يعد لاعب التنس رفائيل نادال منافسا صعبا. ورغم الإصابات التي حرمته من المشاركة في بعض البطولات، إلا أن مداخيله لا زالت عالية، إذ تقدر ب35 مليون يورو سنويا.

10.رغم أن ماثيو توماس ريان من الرياضيين المغمورين، إلا أن مداخيله تفوق مداخيل نجوم عالميين مثل نيمار ولويس هيملتون، إذ يكسب سنويا مبلغا قدره 34 مليون يورو.

DW

[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس