جرائم وحوادث

وزير يفرج عن شحنة حلويات مخالفة للمواصفات


[JUSTIFY]كشفت جمعية حماية المستهلك عن استعانة مدير مصنع حلويات بوزير ـ لم تسمه ـ للإفراج عن «52» كرتونة حلويات مخالفة للمواصفات، عقب احتجازها من قبل إدارة تفتيش المصانع بهيئة المواصفات وتم توزيعها للمستهلك بالأسواق، بينما أشارت الجمعية لصدور قرار من مدير المواصفات بمنع إدارة التفتيش بالهيئة من تفتيش أي مصنع للحوم عقب ضبطها لمصنع يصنع «الهوت دوق» من فول صويا محورة وراثياً. وأعلنت إدارة التفتيش خلال منتدى جمعية حماية المستهلك عن التعبئة والتغليف أمس، عن ضبط «3» مصانع بالخرطوم بها مخالفات خلال حملة من بينها مصنع «شيبس» يعمل بالذرة الشامية المحورة وراثياً، فضلاً عن مصنع لتعبئة السكر بطريقة بدائية وفي بيئة غير سليمة، وفي ذات السياق كشفت الجمعية عن وجود دقيق ومنتجات ألبان منتهية الصلاحية في الأسواق التي تقيمها ولاية الخرطوم.

صحيفة الإنتباهة
ت.أ[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. [B]بصراحة انا شخصيا احملهم الاثنين الوزر . حماية المستهلك والمواصفات حماية المستهلك تتحدث بعد خراب البيوت شبء تم اكله ومرض من مرض ومات من مات غير مقبول الامر الاخر يعني شنو وزير فاسد فاشل هل انا احترم ولا اخاف من مسؤول فاسد مجرم لا يخاف على اهله ومواطنه من المرض انا شخصيا كنت موظف بالسودان والكلام دا كان قبل انفصال الجنوب حضر احد الوزراء الجنوبيين بطلب مصدق من رئاسة الجمهورية انا عاكسته ورفضت الطلب المدير العام خاف واتكبكب وانا حبة موظف صغير لكن ما بخاف الا من الله جل جلاله في اخر المطاف انت سوف تجد اهل خير ورجال فقط الموضوع يحتاج طول النفس والشجاعه الرازق هو الله بكل بساطة التصديق فاسد ومن خلفه فسدة واي مدير ولا مسؤول ياتي له ورق من رئاسة الجهورية بدون تحري بدون تواصل حقيقي من طريقة ومعرفة الموضوع يرتعش ويسارع في منح حامل التصديق لكي يتقرب به لازم يكون هنالك تواصل بين مؤسسات الدولة في تلاعب في جبن وعار من قبل كثير من المسؤولين في واحد عامل فيها مخلص وامين ( انا مالي انا بريء لكن ليس هو ببريء لانه حسب غفلته وغبائه مشترك في الجرم نريد رجال شجعان مخلصة لا نريد مسؤولين حرامية مجاملين على الغلط اتمنى مجمالة شخص يورد اشياء مفيدة للوطن فقط ضرر الوطن واهله مرض ويشتري المرض بقروشه التي كد وعانى وسهر عشان ياخذ مرتب ولا عامل وغيره لكن ربنا لن يضيع ولن يهمل لكنه يمهل [/B]

  2. يا ناس جمعية حماية المستهلك إنتو ما عندكم شغلة، المصانع دي وراءها ناس متنفذين أقوياء أشداء ولن يستطيع كائن من كان أن يفعل أن شئ ضدها ” أصحاب المصانع دي ظهرهم قوي ومسنودين على متنفذين يعملون لصالحهم وأن هذه المصانع لمتنفذين أقوياء ” ديل أفرجوا عن شحنة الحبوب المخدرة المهربة مع الذرة الشامية في حاويات خلي كم كرتونة حلاوة .. أحسن تشوفوا ليكم شغلة تقضوها بس خليكم مع ناس قريعتى راحت من أصحاب البقالات والفريشة وده حدكم فقط لكن مصانع وخلافه كان تجروا على نفسكم المشاكل وتكوسوا للتخارجكم شنو؟

  3. ياوزير !! خاف الله في المواطنين اللي انت مسئول منهم امام الله في واجباتك تجاهم ، وخاف الله في منصبك البتسأل منه يوم لاينفع مال ولابنون وخاف الله علي كل صغيرة وكبيرة بتسويهو .اتقي الله وخاف عزابو في الدنيا قبل الاخرة .

  4. احى انا من ناس حماية المستهلك ديل
    يا توضحوا اسماء المنتجات والشركات واسماء اصحابها يا تسكتوا وتخلونا نضرب ساى ؟

    اسه الواحد ياكل شنو يعنى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    هوت دوق وبيرقر زى ما قال الرئيس
    ام بيتزا زى ما قال الوزير صاحب البيت ابو 2 مليون دولار ؟

    فكونا
    هرمنا هرمنا هرمنا

    اها والزول المعتوه بتاع القصر دا يكون ماكل شنو الله يرحمه ويرحم الحرس

  5. احفظ حقك يا مواطن وادينا صوتك …نحن المؤتمر الوطنى حتى نكمل المسيرة القاصده الى الله سبحانه وتعالى.

  6. اذا كنتم فعلا حماة المستهلك أنشروا أسماء المصانع المخالفة واسم المصنع الذى استعان بالصديق ( الوزير ) ليتجنب المواطنين شراء هذه السلع وتبور سلع هؤلاء المخالفين ويكونوا عبرة للاخرين !!!!!!!!!