كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

جبهة علماء الأزهر تطالب مبارك بمنع عرض فيلم هيفاء وهبي لتدنيسها المساجد



شارك الموضوع :

طالبت جبهة علماء الازهر الرئيس مبارك بالتدخل ومنع عرض فيلم “دكان شحاتة” الذي تقوم ببطولته هيفاء وهبي تفاديا لما اسموه ‘الغضب الالهي’ بسبب ما اعتبروه ‘سبا لائمة المسلمين وتدنيسا لمساجدهم’.

وجاء في خطاب الجبهة الذي ارسلوه الى الرئيس “بعد أن هُتِك شرفُ الأمة واستبيح حرمة مساجد مصر بعد الأزهر للرقص الداعر، نستدفع بك يا سيادة الرئيس اليوم غضبة ربنا الماحقة، ولعنة ربنا الساحقة”. فماذا بعد أن يطرد المصلون من مسجد الحسين لترقص بصحنه وعلى أرضه داعرة تدنس شرف دين الأمة ودينك يا سيادة الرئيس، بمثل تلك العبارات التي جاء عليها تثني جسمها، وتكسر أعطافها، وغنج ألفاظها وتأوّه عباراتها وهي تسب أشرف أئمتنا وأعلامنا فتقول الساقطة وفي ساحة مسجد الحسين ‘يلعن أبوه شافعي ومالكي وأبو حنيفة”.

واضاف ‘قد استطاع الفجور اللبناني أن يفعل بمقدساتنا بعد ما فعل بسادتنا وأخلاقنا ماعجزعنه الفجور الروماني من قبل تجاه تراثنا وقبور عظمائنا، فصيَّر مساجدنا وهي أغلى عندنا جميعا من عروشنا إلى أن تكون برعاية رسمية فراش غرام وساحات عربدة، وحانات فجور وتطاول على القمم والهامات. ونعيذكم سيادة الرئيس بالله أن يكون سبق علمكم بتلك الجريمة’.

ويبدو ان احتجاج الجبهة وكذلك جهات اخرى تركز على مشهد تظهر فيه هيفاء وهبي بملابس تكشف عن ساقيها الى جانب حلقة للذكر ما دفع المشاركين فيها الى الى النظر اليها.

وتقوم هيفاء في الفيلم بدور فتاة بسيطة تجبر على الزواج من شخص لا تحبه، وقال نقاد انها ترمز الى مصر.

صحيفة القدس العربي
مصراوي

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        حسبي الله ونعم الوكيل… حسبي الله ونعم الوكيل.. حسبي الله ونعم الوكيل… إلهي أرني فيها جل غضبك على هذه الفاجرة ..

        الرد
      2. 2

        هذة نقطة من بحر لما يقوم بة هؤلاء اللبنانبن وهى خطة من مجموعة خطط للمسيحين
        الصليبين اللذين قدزوا من زمان بعيد واعدوا لذلك من معاهد و جامعات و كان الوسيط هو هولاء الموارنة ويسمون هذا حضارة ونحن غير متحضرون .فليذهبوا بجضارتهم هذة غير ماسوف عليهم و ما يمس اللبنانين الان كلة من غضب اللة.,
        كل ما ياتينا من الغرب باتى عبر هولاء .
        كانت هنالك مقولةفى القرن السابق تقول تكتب القاهرة وتطبع بيروت و تقراء الخرطوم لماذا لا تقراء بيروت…………………الا من رحم ربى.
        هذا الموضوع يورقنى منذ نعومة اظافرى ة مازلت اراة يستفحل على اصحاب الراى و المشورة ان يدركوا هذا قبل ان تكسر الفاس اللتى وقعت على الراس ………..
        انجدوا دبنكم و اخلاق ما بقى منها (وان الامم الاخلاق ما بقيت فان ذهبت اخلاقهم ذهبوا) .

        الرد
      3. 3

        😡 :lool: اللوم على المنتج والمخرج … ومن ثم المشاهد لهذا الفلم …. والمطالبة بعدم عرضه اعتقد بأنه ستكون دعاية له … تنطلق من الممنوع مرغوب ….. كان من الافضل ا المطالبة بمحاكمة المنتج والمخرج وكافة القائمين على الفيلم .. ومنع الفاجرة من دخول مصر مرة اخرى ومقاطعتها اعلاميا من الغيورين على دين الاسلام

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس