جرائم وحوادث

السجن «3» أشهر وغرامة ثلاثة آلاف جنيه لشاذ جنسياً تم ضبطه في شقة بحي راقٍ بولاية الخرطوم وهو على هيئة نسائية كاملة


[JUSTIFY]أوقفت مباحث أمن المجتمع بالمقرن شاذ جنسياً تم ضبطه في شقة بحي راقٍ بولاية الخرطوم وهو على هيئة نسائية كاملة، وكان المتهم الشاب يرتدي زياً نسائياً مع باروكة وحقيبة «ستاتية» حمراء ومستلزمات نسائية وملابس داخلية تم وضعها معروضات في البلاغ، كما تم القبض على متهمة «م» قامت بتصويره على هذه الهيئة وبث الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتمت إحالته للمحكمة المختصة التي أصدرت حكماً بالسجن لمدة ثلاثة أشهر والغرامة ثلاثة آلاف جنيه، كما حكمت بالغرامة على المتهمة الثانية ثلاثة ملايين جنيه والجلد «30» جلدة. وكانت تحريات شرطية قد كشفت أن المتهم سبق أن تم ضبطه في بلاغ ومحاكمته في بلاغ مماثل مع شاب حفرة الدخان بزي نسائي كامل.

صحيفة الانتباهة
خ.ي[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. ههههههههه

    والله دول جايبين البلاء في السودان

    افعال قوم لوط لعنة الله عليهم

    بزي نساء ويعمل الفاحشة
    اعووذ بالله

  2. اها اقعدو تاني قولوا البشير جوع البلد الكيزان خربوا البلد ! والله العظيم غير العفن والوسخ دا مافي حاجه خربت البلد وجابت الفقر ولسه استمروا عشان تشوفوا اسوأ واكتر من كدا وثم تانيا دا شنو الحكم الخايس دا عملتوا شنو هسي المفروض زي المخنث الكلبه دا تدو اعدام طوالي وابدا ما يرضينا وسخ زي دا يكون سوداني والكلبه التانيه دي تدوها سنه كامله سجن مع 200 جلدة وغرامه زي الناس

  3. يا جماعة الخير وش هذا الحكم يا جماعة اقيموا عليهم الحد وخلصوا المجتمع من هذه الرمم …

  4. يا جماعة الخير وش هذا الحكم يا حكومة اقيموا عليهم الحد وخلصوا المجتمع من هذه الرمم …

  5. نوع هؤلاء هم الجايبين الجلاء.للمره الثانيه يقبض عليه بي نفس التهمه وهذا الحكم الهزيل مفروض يحاكم بي100 جلده واعدام

  6. في اي زمان و مكان هنالك الشاذ من البشر , فلا تحكموا الشاذ بالعام
    حتى في زمن الرسول صل الله عليه و سلم كان هناك من يزني و لم ينقص ذلك من مقام سيد الرسل او من رسالته, و من ستر مسلما” ستر الله عليه في الدنيا و الاخرة ..